قصر الفنانة أحلام..الفخامة والرقي

تصنف أحلام ضمن أشهر الفنانات الإماراتيات، ما جعلها تحظى بلقب الملكة بعدما قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة ما يشهد لها بتاريخ فني طويل. الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمنزل الفنانة الإماراتية، تظهر الفخامة والرقي التي يتسم بها. ويطغى اللون البنفسجي على المنزل، سواء من ناحية الإضاءة، السجاد وحتى المفروشات.

تصنف أحلام ضمن أشهر الفنانات الإماراتيات، ما جعلها تحظى بلقب الملكة بعدما قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة ما يشهد لها بتاريخ فني طويل.

الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمنزل الفنانة الإماراتية، تظهر الفخامة والرقي التي يتسم بها. ويطغى اللون البنفسجي على المنزل، سواء من ناحية الإضاءة، السجاد وحتى المفروشات.

الصالون يتميز بطابع عربي شرقي حديث. كما وانتشرت بعض الصور للفنانة الإماراتية وهي تجلس في صالونها ذو الطابع العربي الشرقي الحديث والتراثي. ويعتمد المنزل ككل الطراز الكلاسيكي الغاية في الفخامة.

أحلام صرحت أنها تعشق الأناقة واقتناء القطع الثمينة والرقي. وعند ولوجك لمنزلها تشعر بجو من الرومانسية والدفئ من خلال الألوان والإضاءة الجميلة سواء من داخل المنزل أو خارجه.

يتكون المنزل من عدة صالونات وغرف لاستقبال الضيوف. وهذا ليس غريبا على أحلام المعروفة في الوسط الفني بولعها باستقبال الضيوف.

وبالحديث عن خارج المنزل الفخم، نجد حديقة كبيرة مليئة بالأشجار والنباتات الخضراء وحمام سباحة كبير.

أما من الخارج، فلا يقلّ المنزل أناقة عن داخله، إن كان من الحديقة الى بركة السباحة. أما شكل المنزل الهندسي فهو يعكس الفخامة إذ يتميّز بتصميم عصري ذو طابع غربي.

 

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published.