المكانة العالية والقيمة المضافة لموقع مبوّب وسط سوق العقار المغربي

في بادئ الأمر لابد أن نشير إلى أنه لولا الثورة الصناعية والتطور التكنولوجي الهائل الذي وصلنا إليه في هذه الأيام، ما كان لمصطلح الرقمنة أي وجود في عالمنا المعاصر، ولا استطاع هذا المصطلح الواسع والشامل أن يثير أي معنى بداخلنا، فبالرجوع إلى العصور القديمة نجد أن المعاملات التجارية كانت عملية في غاية الصعوبة والعناء ولم تكن بمثل تلك السهولة التي وصلنا إليها اليوم، حيث كانت تحتاج إلى السفر لمسافات طويلة وبلدان بعيدة تستغرق أيام وقد تصل إلي شهور متواصلة حتى يمكن للتاجر أن يروج لبضاعته ومنتجاته بشكل يحقق له الربح المطلوب.
 
لكن مع التغير العلمي والتكنولوجي ساهم بشكل كبير في تحسين مجموعة من الأشياء المهمة كإنشاء بعض المواقع الإلكترونية التي ساهمت بشكل كبير في تطوير قطاع التجارة وجعلته أكثر تيسيرا مما كان عليه من قبل ففي القطاع العقاري لعب مبوّب دورا هاما في النهوض بهذا بهذا القطاع.
 
لنكتشف أكثر حول موقع مبوّب ولنتعرف أيضا على مميزاته
 
تأسست مبوّب سنة 2012 في المغرب، وهي اليوم منصة مرجعية رقمية في قطاع العقارات الوطني مع وجود قوي في أكثر من 20 مدينة مغربية، وتوفر الموقع بكل من اللغات الفرنسية والعربية والإنجليزية والإسبانية.
في المغرب، يربط مبوّب أي شخص يبحث عن عقار (تأجير أوبيع أو شراء) بأفراد ومهنيين محترفين في هذا القطاع. اكتسبت سمعة مبوّب ثقة مستخدمي الإنترنت اليوم، مع ما يفوق من 2 مليون زيارة في الشهر. وكذا الاحتواء على محفظة عملاء تضم أكثر من 1500 شريك وأكثر من 150.000 إعلان نشيط على الموقع، اليوم تعد البوابة رهانًا آمنًا للوكالات العقارية والمطورين الذين يتلقون أكثر من 300000 جهة اتصال مؤهلة شهريًا.  
ولتسريع نموها، جمعت مبوّب مبلغ 7000000 دولار سنة 2018 بتعاون مع المجموعة العقارية (EMPG).
منذ يونيو 2019، استحوذت مبوّب على جوميا هاوس في منطقة المغرب العربي. وذلك يرجع بالأساس لكون جوميا هاوس تحتل مكانة قوية ليس فقط في المغرب، ولكن أيضًا في تونس والجزائر. 
يعزز هذا الاستحواذ مكانة موقع مبوّب الذي يعتبر اليوم الموقع العقاري الرائد في المنطقة المغربية والمغاربية، كما يمكن من الوصول إلى أكبر الأسواق العقارية الواعدة في المغرب العربي، مع أكثر من 90 مليون شخص.  
 
وتجدر الإشارة أيضا إلى أن طموح الموقع لم يقف عند هذا الحد بل تعدى كل التوقعات ليتم الإعلان عن مشروع مبوّب ترونزاكسيو
 
في إطار الاستجابة للطلب المتزايد في مجال العقارات الجديدة قامت شركة مبوّب بالاستناد على خبرتها الممتدة لعشر سنوات في دعم المتخصصين في مجال العقارات، بهدف المساعدة الفعلية على ضمان تجربة استحواذ مقنعة للمشترين في المستقبل.
هكذا ولد مشروع مبوّب ترنزاكسيو الذي عرف الحياة بشكل رسمي مطلع يناير 2020.
تقدم المنصة مشاريع تم اختيارها مسبقًا وفقًا لمعايير الجودة مع جهات ترويج موثوق بها وبتعاملها. 
فمن خلال هذا المشروع المبتكر، تدعم مبوّب عملائها من البداية إلى النهاية، وتقدم تجربة جديرة بالاستثمار المتطور.
 
لاكتشاف كافة هذه المزايا بشكل أوضح ندعوكم لزيارة موقع العقاري الأول والرائد بامتياز مبوّب وذلك بالضغط هنا