إستجابة خدمة مشروع مبوّب ترونزاكسيو للوضعية الحالية للمغرب

الكل منا على علم بالوضعية الحالية للطوارئ الصحية التي فرضتها وزارة الداخلية بتعاون مع وزارة الصحة، بهدف حظر التجول بالشارع لجميع المواطنين والحد من تنقلهم إلا للضرورة القصوى، التي تتجلى في التنقل للعمل أو لاقتناء الوسائل الضرورية للمعيش اليومي أو لتلاقي العلاجات الصحية أو لغاية ملحة، مع ختم وإشهاد عون السلطة المحلية، هذا ما حددته الوزارة المعنية.
 
وفي إطار المواكبة الجادة في دعم القرارات الحكومية من أجل التصدي لهذا الوباء، قامت مبوّب وكعادتها بوضع مخطط يتماشى مع كافة القوانين الموضوعة، استجابة من الموقع لجميع الحاجيات والتطلعات التي عبر عنها العديد من الأفراد الذين يبحثون عن عقارات جيدة من مروجين موثوق بهم، بالإضافة إلى الرغبة الملحة التي عبر عنها مجموعة من المطورين العقاريين للحصول على شريك في المستوى المطلوب، من أجل أن يقوم بتسويق مشاريعهم العقارية الجديدة بالمغرب.
 
لهذا تقترح عليك شركة مبوّب مشروع “مبوّب ترونزاكسيو” المبتكر والذي تتم متابعته باهتمام بالغ وتوقعات كبيرة، ولديه حتى الآن ما يقارب من مائة شريك تسويقي بالدار البيضاء.
هذا المشروع الذي استخدمت فيه مبوّب كل خبرتها في مجال التواصل والتسويق للمشاريع العقارية الجديدة، بالإضافة إلى تولي مسؤولية البيع الكلي للمشاريع، مع ضمان أفضل تجربة ممكنة للمشترين.
 
وبخصوص هذ المشروع مبوّب ترونزاكسيو” تم تجنيد فريق من الخبراء المختصين في المجال، والذين تم التنسيق فيما بينهم من أجل وضع مخطط استراتيجي تجاري استشاري وتسويقي شامل من جميع الزوايا مخصص للمشاريع العقارية بجهاز رقمي فعال أثبت نجاعته وفعاليته في هذا المجال.
 
يمكنكم الاستفادة من كل هذا دون الحاجة للخروج من منزلكم “مبوّب ترونزاكسيو” تتيح لكم فرصة التعرف وزيارة العديد من المشاريع العقارية الجاهزة، أو تلك التي في طور الإنجاز كما يعمل هذا المشروع أيضا للاستحواذ على مختلف جهات الاتصال مع التسويق لكل جزء من المشاريع العقارية، سواء كانت اقتصادية أو متوسطة أو حتى تلك الممتازة أو عالية المستوى وزيارة كل هذه المشاريع تتم عبر زيارة افتراضية شاملة من داخل البيت و بخاصية ثلاثية الأبعاد
لاكتشاف عقار أحلامكم والذي يستجيب لمستوى تطلعاتكم ننصحكم بزيارة موقع مبوب على الرابط التالي: https://www.mubawab.ma/ar