أفضل البرامج العقارية الواجب معرفتها على الصعيد الدولي

يرى بعض الأفراد والمستثمرون وكذا المهنيون … أن عملية البناء والتطوير العقاري تهم هدفًا واسعًا جدًا من طرف المهتمين في المجال. توجد العديد من البرامج التلفزيونية وعلى الإنترنت أيضا وفي جميع أنحاء العالم لتقديم أخبار العقارات والاتجاهات الجديدة. دعونا نلقي نظرة على هذه العروض التي يجب مشاهدتها!
 
شراء / بيع منزل
 
التدريج المنزلي طريقة بسيطة وفعالة لبيع الممتلكات العقارية للبحث عن شقة أو منزل حيث يقدم ستيفان بلازا Stéphane Plaza وغيره من المتخصصين العقاريين المساعدة للأفراد الذين يبحثون عن شقة أو منزل.
 
حيث يساعد مدير البرنامج  وفريقه في عرض عقار لمساعدة مالكه على بيعه بسرعة ، من خلال ترقيات ونصائح غير مكلفة وقيمة من طرف متخصص في العقارات.
 
أحد أفضل العروض هو Love it أو List it. تتبع كل حلقة نفس الصيغة: يعرض الزوجان وضعهما المعيشي في منزل لم يعد يلبي احتياجاتهم. بينما يريد الشخص التحرك، يعتقد الآخر أن التجديدات ستكون كافية لإقناع النصف الآخر . ثم انخرطت المصممة الداخلية هيلاري فار الوكيل العقاري ديفيد فيسينتين في معركة: هل سيقرر الزوجان البقاء بعد تجديدات هيلاري ، أم أنهما سينتقلان إلى العقار الذي اكتشفه ديفيد؟
 
فقرة الديكور: هنا حيث يجب أن يقرر الأزواج ما إذا كانوا يفضلون تحسين منزلهم الحالي أو تغييره إلى منزل أحلامهم. ثم تدخل المصممة الداخلية ، جيليان هاريس ، ووكيل العقارات ، تود تالبوت ، إلى الساحة لتقديم اقتراحاتهم ومساعدتهم على اتخاذ القرار. يقدم مصمم الديكور أفكار التجديد بينما يبحث الوكيل عن منزله المثالي …
 
أساتذة التصميم الداخلي حيث يقوم مصممو الديكور الداخلي الصغار بتحويل مجموعة متنوعة من المساحات لمحاولة الحصول على عقد مع فندق كبير في لندن من شأنه أن يغير حياتهم.
 
منازل الأحلام
 
المنازل الأكثر استثنائية في العالم حيث يسافر حول العالم المهندس المعماري الحائز على جائزة بيرس تايلور والممثلة وعشاق العقارات كارولين كوينتين ، ويقومون بجولة في منازل استثنائية وغير تقليدية.
 
فخامة لا تصدق وبيوت الأحلام المبهرة في انتظارك! يتيح لك هذا العرض الوصول إلى منازل النجوم وأصحاب الملايين ، للحظة من الانغماس وتغيير المشهد.
 
في المقال المقبل موقع مبوّب سيكشف عن بعض النصائح المميزة حول كيفية إعداد مكتبة صغيرة وسط المنزل.
 
لذلك ندعوكم لاكتشاف أول موقع عقاري في المغرب وهو مبوّب الخاص بتأجير أو بيع أو شراء أي نوع من العقار.
تابعوا جديد تدوينات الموقع للبقاء على اطلاع دائم بجميع الأخبار والموضوعات المتعلقة بالعقارات الرقمية وغير ذلك…