التدريج المنزلي طريقة بسيطة وفعالة لبيع الممتلكات العقارية

التدريج المنزلي طريقة بسيطة وفعالة لبيع الممتلكات العقارية الخاصة بك وبسرعة
هل العائلة تكبر؟ أو لأسباب مهنية تحتاج للحصول على شقة جديدة أو فيلا في منطقة أخرى أو مدينة أخرى؟ قبل شراء منزلك المستقبلي، يجب عليك أولاً بيع منزلك القديم.
بالنسبة للمشترين المستقبليين، من الصعب عليهم أن يقنعوا أنفسهم وبسرعة لشراء هذا المنزل. هل تحتاج إلى حل لن يكلفك الكثير وسيسمح لك ببيع منزلك وبسرعة؟ لنكتشف ذلك.
سنقترح عليك حلا سيسمح لك ببيع ممتلكاتك العقارية عن طريق نزع شخصيتك منها وتركها كفضاء مفتوح. أن هذه الطريقة المعروفة بنزع الخصوصية ستتيح للمشترين المحتملين أن يحصلوا على فضاء خاص لعرض أنفسهم.
إليك بعض النصائح المساعدة والتي نأمل أن تساعدك على تحقيق النتيجة المرجوة.
الخطوة المهمة هي التدريج المنزلي الرائع، ولكن كيف يمكنني القيام بذلك؟ هل هذا هو السؤال الذي تطرحه على نفسك؟ على الرغم من الاسم المعقد، فإن استرداد الأوراق المالية لا يتطلب الكثير، فقط بعض التغييرات، بعض الإصلاحات وبعض الترقيات. وسيكون هذا عمليًا من خلال:
-قم بفك جميع الغرف وخاصة غرفة النوم في منزلك
-إصلاح الأضرار الصغيرة التي يمكن أن تمنع المشترين في المستقبل : الكابلات المرئية والتسريبات الصغيرة …
-نسق أسلوب الإقامة باختيار زخرفة حديثة ورصينة
ومع ذلك، ضع في قائمة اعتباراتك أنه لا يجب عليك القيام بعمل كبير سيكون له تكلفة معينة. يجب ألا يتجاوز التدريج المنزلي ٪2 من سعر البيع.
نزع الطابع الشخصي، أحد الركائز الأساسية لتنظيم الفضاء المنزلي
منزلك تعبير عن شخصيتك: مليء بالألوان، العناصر الزخرفية، الهدايا التذكارية، الصور … ومع ذلك، لن يتم عرض المشتري المحتمل بالضرورة في شقتك، لأنه مخصص للغاية. يسمح التدريج المنزلي لمنزلك بمناشدة عدد كبير من الأشخاص وذلك عن طريق نزع الطابع الشخصي منه.
للقيام بذلك، تحتاج فقط إلى:
-إزالة جميع صور عائلتك وذكريات عطلتك …
-إعادة طلاء بعض الجدران، إذا كان اللون واضحًا جدًا على سبيل المثال أو إذا كان في حالة سيئة
-قم بإزالة جميع الأثاث الذي يشغل مساحة كبيرة …
نصيحة أخرى مهمة جدًا: الحمام والمطبخ هما اللتان يمكنهما تغيير الميزان بشكل عام. يجب أن نفكر في تجديدها وتحديثها من أجل إثارة ذوق المشترين في المستقبل.
ولدعم عملية تسريع بيع منزلك بشكل فعال لا تتردد في وضع إعلان لعقارك على الموقع العقاري بامتياز مبوّب