7 حسابات عقارية على الإنستغرام عليك متابعتها!

 الإنستغرام هو أحد منصات التواصل الاجتماعي المتخصصة في تحرير ورفع الصور ومقاطع الفيديو من خلال منشورات يتمّ نشرها عبر حساب المُستخدِم على هذه المنصة، كما يسمح الإنستغرام بإمكانية توزيع ونشر تلك الصور  الفيديوهات بشكل قوي وسريع عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي كاليوتوب و الفيسبوك والتويتر.
 
 وللقيام بإنشاء حساب على انستغرام
يوجد طريقتين وهم:
 

  1. التسجيل عبر البريد الإلكتروني: وضع حساب على الجاميل (………@gmail.com)، ووضع كلمة السر الخاصة بالايميل، وسيتم الدخول على الانستقرام بسهولة.
  2. التسجيل عبر إيميلك على الفيس بوك:بالدخول الي انستقرام تدوس على التسجيل عبر الفيس بوك وبذلك يكون لك حساب على الإنستغرام.

لكن للتوصل وبلوغ أفضل النتائج عبر الإنستغرام يجب اختيار محتويات هادفة متخصصة في بعض المجالات، فمثلا في المجال العقاري هناك بعض الحسابات المهنية والمحترفة والمشهود لها بنشر محتويات هادفة يمكنك التعرف عليها من خلال تتبعك للمقال التالي:

حساب الموقع العقاري الأول بالمغرب : مبوّب


 
 بمتابعتك لأول موقع عقاري في المغرب يعني الانضمام إلى مجتمع يضم أكثر من 15000 متابع للاستفادة من مشورة الخبراء وأخبار الصناعة وأفكار التزيين والعديد من المنشورات الأخرى الممتعة والملهمة في القطاع الرقمي والعقاري.
 

حساب المجموعة الرائدة في تسويق المشاريع العقارية : مبوّب ترونزكسيو

 مبوّب ترونزاكسيو تعد اليوم بمثابة كيان تسويقي عقاري جديد لشركة مبوّب. على حساب انستغرام الخاص ، ستجد هناك قائمة رائعة بأحدث العروض والتخفيضات وكذلك الصفقات الجيدة إضافة إلى العديد من النصائح والإرشادات …
 

   حساب الخبير في المجال العقاري    Nawfal Real Estate

 هذا حساب خاص بصفحة السيد نوفل بلخضر، بصفته خبير عقاري يتمتع بخبرة واسعة في التسويق والوساطة ، وهو يعرف تمامًا خصوصيات السوق ويقدم نصائح في غاية الأهمية.
 

الصفحة الرسمية الخاصة بـ    Investir au Maroc 

 إذا كنت مهتما ببعض الثقافة العقارية العامة، سيكون عليك بالتأكيد تنفيذ مشروع عقاري ولو مرة واحدة على الأقل في حياتك ، لذلك من المهم أن تكون على اطلاع جيد ومعرفة بالسوق من خلال تتبعك لصفحة  Investir au Maroc .
 

الصفحة الرسمية الخاصة بفن الديكور    Sbalafrej_interiordesign  

لن يكون للتصميم الداخلي المزيد من الأسرار بالنسبة لك مع سكينة بالفريج ، المصممة الداخلية الموهوبة و الشغوفة والمبدعة في هذا المجال وبامتياز. بانضمامك لهذه الصفحة ستصبح لديك فكرة عن أحدث الاتجاهات ونصائح التزيين الداخلي.
 

 الصفحة الرسمية الخاصة بمناقشة آخر المستجدات FNPI

 للمضي قدمًا في التعرف على أفضل مستجدات القطاع العقاري، بالانضمام إلى صفحة المؤسسة الوطنية للمطورين العقاريين ، والتي تتعلق بمناقشة أحدث الأنشطة والقرارات من خلال : التجمعات ، واللقاء ات …

 

الصفحة الرسمية لـ    Bienvenue chez vous by S.Plaza 

يقدم Stéphane Plaza ، صاحب فكرة Home Staging في فرنسا ، الذي يتابعه ويقدره المغاربة بشدة ، مجموعة متنوعة من نصائح الديكور على صفحته على الانستغرام . لذلك ينصح بمتابعة الصفحة للتوصل بأفضل التقنيات المصاحبة لعملية بيع ، شراء أي نوع من العقار
 

في المقال المقبل موقع مبوّب سيكتشف عن بعض النصائح البسيطة الخاصة بتنظيم محكم للمرآب الخاص بك

لذلك ندعوكم لاكتشاف أول موقع عقاري في المغرب وهو مبوّب الخاص بتأجير أو بيع أو شراء أي نوع من العقار.

تابعوا جديد تدوينات الموقع للبقاء على اطلاع دائم بجميع الأخبار والموضوعات المتعلقة بالعقارات الرقمية وغير ذلك …