5 نصائح خاصة للتنقل بكل أمان إلى منزلك الجديد خلال هذه الفترة

 
العثور على منزل جميل شيء رائع للغاية وتستدعي الضرورة أن يكون الانتقال إلى هذا المنزل الجديد عملا ممتعا، ولكن أحيانا ما يكون النقل من المنزل إلى منزل آخر عملا مرهقا لكثرة التفاصيل والخطوات المطلوبة وبالخصوص في هذه الظروف الحالية المتزامنة مع تفشي نقل عدوى فيروس كورونا المستجد لذلك سنخبركم في هذا المقال ببعض النصائح القيمة التي ستساعدك في إنجاز عملية النقل بسهولة ونجاح تام.
ونظرًا لأن السلالة الجديدة شديدة العدوى من الفيروسات التاجية ، فمن المهم لصحتك ولصحتهم الابتعاد عن نشر الجراثيم، وفى وقت تجاوزت فيه الإصابات المؤكدة بالفيروس التاجي ملايين الإصابات في جميع أنحاء العالم، إذ يعد التباعد الاجتماعي وغسل اليدين، من أكثر الضمانات فعالية لمعظم الناس عند الخروج في الأماكن العامة وخصوصا عند التنقل من منزل لآخر.
 
1- البحث عن الخيار التلقائي
تحتوي معظم المباني الحديثة على أزرار إمكانية الوصول لفتح الأبواب للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في التنقل.. يمكنك بسهولة لمس هذا بساعدك أو القدم، وانتظر بضع ثوان حتى تفتح الأبواب، وضع في اعتبارك شراء موزع صابون أوتوماتيكي للمنزل الجديد حتى لا تقلق بشأن نقل الجراثيم إلى المضخة.
 
2- حمل المناديل الإضافية ومناديل التعقيم ومناديل الوجه
إن تعبئة مناديل معقمة ومناديل مبللة ومنتجات ورقية أخرى في الحقيبة في عملية التنقل تعد بالفعل جزء من العادات الهامة، لكن الآن يجب الاهتمام بتوافر مناديل ورقية إضافية عند عملية التنقل من المنزل، فيمكن استخدامها في أشياء كثيرة مثل فتح مقبض باب خاصة إذا رأيت شخصًا “يسعل” قبل فتح الباب قبلك.
 
3 -التعقيم الشامل لكافة الأثاث
نحن نعلم أن التنظيف الشامل بالصابون والماء الجيد سيقتل بنية الفيروس، ولكن إذا لم تكن متأكدًا من كيفية تطهير عنصر، مثل سترة للتنظيف الجاف فقط أو الستائر والأحذية، يمكن وضعه جانبًا لمدة لا تقل عن 15 يوما.

4 -الاستعانة بشركات النقل الخاصة
أفضل شيء تفعله هو أن تقوم بطلب شركة نقل متخصصة، وبهذا توكل عبء الأحمال الثقيلة الى الخبراء، عمال النقل المتخصصين يعلمون كيف ينفذون العمل بأقصى كفاءة وأقل جهد.
خبراء النقل يعلمون كيف يحافظون على المفروشات أثناء النقل، وكذلك كيف يعبرون بها السلالم الضيقة وأبواب الغرف.
والأهم من ذلك أنهم يعلمون جيدا كيفية وضع المفروشات والصناديق في سيارة النقل مع أفضل استغلال للمساحة ودون أن يتعرض أي شيء للضرر خلال النقل.

5- الاستعانة بشركات التنظيف المختصة
حاول الاستعانة بشركات التنظيف المختصة لتنظيف المنزل في اليوم السابق ليوم النقل، وبهذا يمكنك البدء في تفريغ أمتعتك بمجرد وصولك الى المنزل.
كما يمكنك ذلك أيضا من استعمال المطبخ والحمامات فور وصولك طبعا بعد عملية التعقيم والتنظيف.
 
للحصول على عقار أحلامكم ندعوكم لزيارة أول موقع رائد ومتخصص في مجال العقار مبوّب.