مقومات نجاح مهنة الوكيل العقاري "رابح إيموبيليي" كنموذج

يعرف الوكيل العقاري بأنه الشخص الوسيط المسؤول عن إدارة جميع التعاملات بين البائع والمشتري وذلك بهدف تسهيل عملية البيع والشراء، وتعتمد أرباحه بشكل أساسي على الحصول على عمولة أو نسبة من العملية العقارية التي تتم بمساعدته سواأً كانت عملية بيع أو شراء، ويضمن الأفراد حقوقهم عادةً مع الوكيل العقاري عن طريق توقيع عقد بين الطرفين يشمل واجبات ومسؤوليات كلا الطرفين.
 
ومن أجل تقريب الصورة قمنا باصطدافة السيد عزيز رابح بصفته المؤسس والرئيس التنفيذي لوكالة رابح إيموبيليي:
رابح إيموبيليي : هي وكالة عقارات لها مكانة خاصة بمدينة الدار البيضاء منذ عام 1980، كما تعتبر اليوم مثال رائع للوكيل الذي يعيد ابتكار نفسه ويتكيف مع الاتجاهات الجديدة في القطاع ليبقى قريبًا من عملائه!
 
 رابح إيموبيلي
وكالة عقارية في بمدينة الدار البيضاء، يديرها السيد عزيز رابح بصفته المؤسس والعضو المنتدب ، وتتمثل مهمتها في دعم عملائها في مشاريعهم العقارية ، لشراء وبيع وتأجير العقارات بجميع أنواعها.
 
هل قررت شراء عقار؟ هل تخطط للقيام باستثمار إيجاري؟ هل تريد تأجير عقار؟ لجميع هذه الإجرء ات ، فإن رابح إموبيليي ، بخبرتها التي تبلغ أزيد من 30 سنة ، ستدعمك في مختلف المجالات: الفنية والمالية والقانونية ، إلخ.
 
ويأتي في تعليق خاص بالسيد عزيز رابح السيد عزيز رابح ” للاحتفاظ بعملائنا ، من الضروري تقديم المشورة قبل أي عملية شراء أو بيع. لذلك من الضروري امتلاك المعرفة النظرية والتقنية حتى نتمكن من الإجابة على أسئلة عملائنا. إنها وظيفة التقييم العقاري المتوقعة. نحن لا نزال حريصين على تلبية احتياجات عملائنا ، لإعداد كل معاملة “.
 
رابح إيموبيليي تتجه نحو التحول الرقمي …
 
اليوم ٪97 من المعاملات العقارية تبدأ على الإنترنت! رقم يوضح أهمية الثورة الرقمية ، خاصة مع الأزمة الصحية.
 
تكيفت رابح إموبيليي بسرعة مع السلوك الجديد للطلب ويقدم خدماته اليوم عبر الإنترنت
 
للبقاء على مقربة من عملائها ، أنشأت الوكالة موقعًا إلكترونيًا للعرض ، والذي يسمح لك باستشارة مجموعة متنوعة من العروض العقارية. كما تم إنشاء صفحات على شبكات التواصل  الاجتماعية الفيسبوك والانستغرام ، والتي أصبحت أدوات اتصال قوية.
أخيرًا ، الوكالة موجودة أيضًا على موقع مبوّب ، بكونه اليوم يعد بمثابة لاعب رئيسي في النظام البيئي العقاري.
 
لماذا الاستعانة بوكالة عقارية؟
يتم تحفيز المرور عبر  وكالة عقارات للبيع أو الإيجار من خلال توفير الوقت وتأمين المعاملة وضمان التقييم العادل للسعر.
 
هل أنت مشتري في المستقبل؟ يسمح لك وكيلك بتحديد مشروعك العقاري بشكل أفضل وبالتالي معايير البحث الخاصة بك ، وفقًا لاحتياجاتك ذات الأولوية وميزانيتك بناء على حقائق السوق.
 
هل انت بائع سيعرض عقارك لتمييزه عن باقي العقارات الأخرى المعروضة للبيع التي يمكن مقارنتها إلى حد ما بعقارك. كتابة الإعلانات والرؤية الإستراتيجية على الويب واستهداف ملفات تعريف المشترين الأكثر اهتمامًا …: هذا هو العمل الأساسي للوكالة.
 
وفي الأخير نتوجه برسالة شكر وتقدير للسيد عزيز رابح على كل هذه التوضيحات.
 
في المقال المقبل موقع مبوّب سيجيب في مقال خاص عن الإشكال التالي : كيف يمكنك الإستفادة من أفضل تمويل عقاري؟.
 
لذلك ندعوكم لاكتشاف أول موقع عقاري في المغرب وهو مبوّب الخاص بتأجير أو بيع أو شراء أي نوع من العقار.
 
تابعوا جديد تدوينات الموقع للبقاء على اطلاع دائم بجميع الأخبار والموضوعات المتعلقة بالعقارات الرقمية وغير ذلك …