مشروع مبوّب ترونزاكسيو تجسيد لـ 10 سنوات من الخبرة في المجال

 
بفضل 10 سنوات من الخبرة في سوق العقارات، وتحديداً في سوق العقار الرقمي، أصبح مبوّب بمثابة مرجع أساسي للأفراد وكذلك للمطورين والوكالات العقارية.
منذ تأسيس مبوّب تحول المشهد العقاري المغربي إلى حد كبير. وبهذا المعنى، قررت الشركة إطلاق مشروع جديد يحمل اسم مبوّب ترونزاكسيو، هذا المشروع هو وحدة أعمال جديدة ستدعم مطوري العقارات في تسويق مشاريعهم الجديدة.
 
يعد هذا المشروع الجديد بخلق فرص مهمة للشراكات بين ثلاثة أشياء أساسية في النظام البيئي العقاري المغربي، وهي: المطورين والوكالات العقارية ومبوّب.
 
لمن سيتم توجيه مشروع مبوّب ترونزاكسيو؟
سيتم توجيه هذا المشروع للمطورين الذين يرغبون في التركيز على أعمالهم الأساسية، وهي التطوير العقاري. كما أنه مخصص لأولئك الذين يواجهون صعوبات في وضع اللمسات الأخيرة على تسويق وحداتهم العقارية، مهما كانت طبيعتهم ومكانتهم: شقق، استوديوهات أو مكاتب، سواء كانت من الفئة الاقتصادية أو متوسطة أو الممتازة.
 
كيف يستجيب مشروع مبوّب ترونزاكسيو لتطلعات المطورين والوكالات لعقارية؟
يقوم مبوّب ترونزاكسيو، بتنفيذ استراتيجيات تجارية وتسويقية مدروسة بدقة تلبي جميع توقعات الأشخاص الذين يبحثون عن سكن من خلال الاعتماد على فريق جيد متعدد التخصصات.
تسمح خبرة ومعرفة مبوّب ترونزاكسيو بتقديم خدمات شاملة من حيث الاستشارات والتسويق والتواصل عبر الإنترنت وخارج الإنترنت.
 
باختصار يمكن الجزم في القول إن مشروع مبوّب ترونزاكسيو يتناسب بشكل كلي مع رؤية مبوّب التي تهدف إلى إحداث ثورة في سوق العقارات وبشكل خاص سوق العقارات الجديدة. شاهد الفيديو الخاص بنا لمعرفة المزيد حول الخدمات المختلفة التي يقدمها هذا الكيان الجديد.
للتوصل بمزيد من الأخبار وآخر المستجدات الخاصة بمبوّب الموقع العقاري الرائد بامتياز ننصحكم في البقاء على تواصل دائم مع جديد تدوينات مبوّب.