مبوّب ترونزاكسيو ترافق مجموعة من المشاريع العقارية بناءً على طلب السوق

تفتخر وحدة مبوّب ترونزاكسيو، الكيان التسويقي للمشاريع الجديدة للمجموعة المرجعية الرائدة في  العقارات المغاربية ، بالإعلان عن وضعها اليوم كلاعب وطني مرجعي في تسويق المشاريع العقارية الجديدة في المغرب.

 

من البوابة العقارية الرائدة إلى أحد اللاعبين الرئيسيين في تسويق المشاريع العقارية الجديدة

 

تعمل مبوّب ، التي كانت في البداية بوابة عقارية رائدة ، على تطوير خبرتها تجاه المعاملات واختيار المشاريع الجديدة بعناية لدعم المهنيين في تنميتها ، من خلال تسريع وتيرة بيع مشاريعهم.

 

مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في دعم المهنيين العقاريين ، أطلقت المجموعة في يناير 2020 كيانها الجديد والمتخصص ، مبوّب ترونزاكسيو ، لتلبية الطلب المتزايد على الدعم ، سواء من جهة المهنيين في هذا القطاع ، أو من جهة الأفراد الذين يرغبون في الحصول على عقار جديد. الهدف هو الربط بين عروض الجودة في سوق العقارات المغربي والمشترين الذين يبحثون عن سكن جدير باستثماراتهم الكبيرة ، وتلبية متطلبات الجودة المتزايدة الأهمية.

 

تعتمد خبرة مبوّب ترونزاكسيو على الوصول الفريد إلى البيانات العقارية في المغرب ، والصرامة التجارية ، والتخصص في العقارات والتسويق الرقمي بالإضافة إلى استراتيجية تركز على إرضاء العملاء وتجربتهم.

 

الدعم في جميع أنحاء المشاريع العقاري:

 

في هذا الصدد  يشير السيد كيفن كور ماند ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمبوّب بقوله : “نحن نقدم خبرتنا ومعرفتنا بالسوق وندعم المطورين طوال مشروعهم العقاري حتى يتمكنوا من بيع مشاريعهم في أسرع وقت ممكن وبأفضل سعر في السوق” ،

 

وبدعم من نجاحها الكبير ، بدأت مبوّب ترونزاكسيو في إعلان توسعها الوطني من طنجة وتوقع أول استحواذ لها مع إقامة البهجة . هذا الاستحواذ الأخير يكمل مجموعة من المشاريع التي تغطي جميع الفئات الاجتماعية والمهنية.

 

إن السيطرة الكاملة على السوق وفرقها العقارية الخبيرة تجعل مبوّب شريكًا موثوقًا للمطورين ووكلاء العقارات ، فضلاً عن ضمان الجودة للعملاء النهائيين. منذ يناير 2021 ، قام خبراء العقارات في  مبوّب ترونزاكسيو بتحليل أكثر من 150 مشروعًا عقاريًا ، واحتفظت لجنة الموافقة الخاصة بهم بنسبة ٪10 فقط لدعم التسويق. يرتبط الكيان بالعديد من المشاريع المبتكرة ذات الإمكانات العالية ، في انسجام تام مع سبب وجود الوحدة التسويقية لخلق تناغم وانسجام يتوافق مع الحاجة الحقيقية للطلب المغربي.

 

من بينها ، مشروع Utopia الذي تقوم مبوّب ترونزاكسيو بتسويقه حصريًا. تم اختيار هذا المشروع من قبل مبوّب ترونزاكسيو لتلبية توقعات الطلب الجديدة ، والتي تم تحديدها بعد فترة الحجر الصحي من خلال أحدث دراسة للمستخدم النهائي لمبوّب.

و يؤكد السيد كيفن كورماند بقوله “هذه هي المرة الأولى التي أوصيت فيها شخصيًا بمشروع عقاري وهو مشروع Utopia الذي يستحق ذلك: مطور موثوق به ، جودة بناء لا تشوبها شائبة ، أفضل قيمة مقابل الاستثمار في منطقة كاليفورنيا ، مدروس جيدًا مع العديد من وسائل الراحة. بأسعار تنافسية في هذه المنطقة الراقية “.

 

عندما يلبي العرض الطلب مع مشروع UTOPIA

 

UTOPIA هو مجمع سكني في منطقة كاليفورنيا (الدار البيضاء) يجمع بين الجودة ومرافق الرفاهية الأصلية بسعر تنافسي.

 

صمم خبراء مشروع  UTOPIA نمط  خاصا بالحياة المعاصرة ، وهي رفاهية تجاور الأنشطة السكنية والإنسانية والاجتماعية والثقافية والاقتصادية الفاخرة.

 

التفكير الجيد هو أساس وظيفة  الانعكاس المعماري المعتمد. نهج يضمن التخصص والتميز للزبناء  ، حيث تكون النسبة والشكل والموقع والاتجاه ضمن قائمة الاهتمامات.

 

يغمر الضوء الطبيعي من خلال نوافذ موضوعة بشكل جيد ، الراحة تبقى في قلب الفكر المعماري للسكن. تم بذل جهد كبير في التصميم لضمان ذلك من خلال تنسيق الحدائق  وارتفاعها،  وكذا عمق تراسات الشقة. هذه الأخيرة هي مناطق عازلة ، وتشكل مساحات  خارجية خاصة في استمرارية الشقق.

تم التفكير في كل شقة ببراعة في التصميم مع إعطاء الأهمية لكافة التفاصيل الفنية .كما صرح السيد “عبد الكريم مصباحي”، بصفته ممثل مشروع UTOPIA.

 

في المقال المقبل موقع مبوّب سيكشف عن الوثائق المطلوبة لإنجاز رخصة تقسيم العقارات 

لذلك ندعوكم لاكتشاف أول موقع عقاري في المغرب وهو مبوّب الخاص بتأجير أو بيع أو شراء أي نوع من العقار.

تابعوا جديد تدوينات الموقع للبقاء على اطلاع دائم بجميع الأخبار والموضوعات المتعلقة بالعقارات الرقمية وغير ذلك …