ما هي اتجاهات الديكور التي تنتظرنا سنة 2020؟

2020  على الأبواب ! هل تريد تغيير الديكور الداخلي الخاص بك لبدء السنة الجديدة بأفضل طريقة؟ اكتشف معنا 5 نصائح مقدمة من طرف موقع مبوٌب، والتي ستمكنك من اكتشاف الاتجاهات التي ستحكم الموضة السنة المقبلة.
 
أسلوب Scandicraft
يهدف هذا المفهوم إلى دمج القطع المصنوعة يدويًا أو بعض السلع المستعملة مع إعادة هيكلتها. فإعداد هذا النمط، يعيد الحياة إلى الديكور الخاص بك. 
لأن قطع الأثاث أو الملحقات التي تم استخدامها ستعطي الحياة للديكور الجديد وستروي قصة إبداع بجميع المقاييس قبل كل شيء. الأصالة ستكون المتحدث الرسمي لهذا الاتجاه الجديد!

صفر نفايات
في السنوات الأخيرة، أصبح الاهتمام بفن الديكور شيئا مهما لكن الشيء الذي يزيد من جمالية الأمر هو استحضار خاصية «صفر نفايات” لأن استهلاك كميات أقل والعناية بالبيئة أضحى يمثل هدفًا أساسيًا. والحل إذن هو اختيار مواد دائمة تراعي جانب البيئة.

تير ازو ورخام داكن
2019 كان عام الرخام، في عام 2020 سيأتي الدور على زخرفة تيرازو.
 سوف تجد هذا الأخير في كل مكان، وسط المزهريات والاكسسوارات والأثاث. ولعشاق الرخام أيضا لا تقلقوا، كونوا على علم بأن الرخام الداكن سيظل عصريًا حتى في سنة 2020.

أسلوب Japandi
Japandi هو مزيج بين النمط الياباني والتصميم الشمالي. إنه اتجاه بسيط ودافئ، يترجم إلى ديكور راقي وحكيم. إنه ديكور داخلي بسيط وجميل!

“الحلي” وغيرها من الملحقات
يرتقب في سنة 2020، وعودة الحلي وبقوة.  فإن العام الجديد سيفسح المجال لأشكال مجردة ومزهريات لا تنسى أن هذا الحلي سوف يعطي لمسة من الديكور الراقي لمنزلك.


للتوصل بمزيد من النصائح الفعالة في فن الديكور يرجى زيارة موقع مبوٌب المتخصص في مجال العقار بالمغرب