العقار واشهارات تطبيق Tik Tok ! 

يوصف تطبيق  TikTok بأنه “نجم صاعد” لشبكات التواصل الاجتماعي ، ويستخدمه ٪14 من المغاربة حسب آخر إحصائيات عام 2021 ، بمعدل استخدام يبلغ ٪36.8 من قبل مستخدمي الإنترنت الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 64 عامًا.

 

تشتهر العقارات بخفة الحركة والقدرة على التكيف ، ونهجها موجه مهمة للغاية نحو العملاء. يجب ألا تغفل شبكة اجتماعية شعبية في طور التكوين والازدهار من استراتيجية الاتصال للمهنيين في هذا القطاع.

 

لقد أثبتت هذه الظاهرة بالفعل قيمتها في الولايات المتحدة ، لا سيما في ميامي حيث سجلت بعض مقاطع الفيديو من وكالات العقارات ما يقرب من 700000 مشاهدة.

 

المفهوم باختصار …

 

TikTok هو تطبيق يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو محمولة ومشاركتها بتنسيق قصير (أقل من 60 ثانية). تتيح لك مجموعة متنوعة من الأدوات تصوير مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحريرها ومشاركتها (غالبًا مع موسيقى الخلفية) وإضافة عوامل تصفية وملصقات وأقنعة ثلاثية الأبعاد وعلامات تصنيف.

كما هو الحال مع الشبكات الاجتماعية الأخرى ، تعد المشاركة في قلب TikTok. كلما زادت التفاعلات التي يتلقاها الفيديو (“إبداءات الإعجاب” أو المشاركات أو التعليقات أو النسخ) ، زاد مستوى رؤية المحتوى في خلاصات المستخدمين.

 

TikTok يطرق باب العقارات :

 

هذه قناة جديدة مفضلة للوصول إلى المشترين لأول مرة: الأفراد أو الأزواج الذين لم يمتلكوا مسكنًا رئيسيًا في العامين الماضيين.

 

معظم مستخدمي TikTok هم من جيل الألفية وجيل الألفية.إذا كنت تستهدف المشترين لأول مرة ، فمن الواضح أنه يجب عليك إلقاء نظرة فاحصة على الشبكة. قد لا يكون مستخدمو TikTok مستعدين لشراء عقار على الفور ، ولكن في غضون بضع سنوات ، يحدثون نجاحًا كبيرًا في سوق العقارات.

 

هل يجب أن تكون على TikTok حتى لو كنت لا تستهدف المشترين لأول مرة؟

 

الجواب نعم !

Facebook و Instagram و Snapchat و WhatsApp … استحوذت جميع هذه المنصات أولاً على الشباب قبل أن تكسب تدريجيًا الأجيال الأخرى. الآن الجميع هناك. لقد رأينا بالفعل أكثر من ثلاثين شيئًا على TikTok منذ الحجر الصحي (يوجد حتى علامة تصنيف (# over30) ومقاطع فيديو مخصصة خصيصًا لهذه الفئة).

 

لاكتشاف TikTok عبر خاصية الإشهار العقاري  انقر هنا لمشاهدة الصفحة

 

استمر في متابعة مدونة العقارات المغربية الأولى!

 

في المقال المقبل موقع مبوّب سيكشف عن مرافقة مبوّب ترونزاكسيو لمجموعة من المشاريع العقارية بناءً على طلب السوق! 

لذلك ندعوكم لاكتشاف أول موقع عقاري في المغرب وهو مبوّب الخاص بتأجير أو بيع أو شراء أي نوع من العقار.

تابعوا جديد تدوينات الموقع للبقاء على اطلاع دائم بجميع الأخبار والموضوعات المتعلقة بالعقارات الرقمية وغير ذلك …