أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلتك في المغرب

 
يعد المغرب وجهة سياحية متنوعة وغنية بامتياز، رغم أن القطاع السياحي تلقى أكبر ضربة بسبب الجائحة، لأن الناس يضطرون إلى البقاء في منازلهم بسبب إجراءات الإغلاق التي فرضتها الحكومة المغربية للحد من انتشار العدوى.
لكن الوضع الحالي أصبح يبشر بالخير في إطار تبني إجراءات رفع الحجر الصحي الشيء الذي سيعطي حافزا أكبر لتشجيع السياحة الداخلية.
في هذا المقال اليوم سنفصل بشكل أكبر حول أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلتك في المغرب:

جوهرة السياحة والترفيه بالجنوب المغربي الداخلة
مدينة الداخلة كما سماها المغاربة بعد عودتها لحظيرة الوطن لكونها شبه جزيرة داخل البحر تحيط بها المياه من ثلاث جهات، هي جوهرة السياحة في أقاليمنا الصحراوية وواحدة من أبرز مدن الرياضات البحرية والهواء الجميل المشمس طيلة السنة.
مؤهلات سياحية كبيرة تعد بأن تصبح مستقبلا عاصمة الترفيه والاستجمام بعد المشاريع السياحية الكبيرة التي سيتم إطلاقها فيها خلال السنوات القادمة. وصفت بكونها المدينة الوحيدة في العالم التي تشرق فيها الشمس وتغرب على صفحة البحر.
ويتنوع المنتوج السياحي للمدينة بكونه يجمع بين الصحراء بكثبانها الرملية وبين البحر والوادي بكل ما يقدم من أساليب الترفيه والراحة.
 
عاصمة سوس أكادير 
أكادير تعد من أجمل مدن الجنوب وتضم أجمل شواطئ المغرب والعالم، يراها السياح ملاذا في أيام الصيف الحارة للاستجمام بشاطئها الخلاب والاستمتاع بالأنشطة المختلفة التي توفرها المدينة. تحتلُّ هذه المدينة مكانة سياحيّة مميّزة، وذلك بسبب وقوعها على الساحل الغربيّ للمحيط الأطلسيّ، وطقسها المعتدل والمميّز، ورمالها الذهبيّة الخلابة، ممّا جعلها تحتوي على الكثيرِ من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي تمتازُ بعمارتِها المغربيّة المميّزة، والممرّات المفتوحة باتجاه الشاطئ، والمنتجعات الصحيّة التي تعتبرُ الأكبرَ والأهمّ في المغربِ والقارة الإفريقيّة،
 
عاصمة النخيل مراكش الحمراء
توفر مراكش إحساسًا بالمغامرة وجوًا رائعا يجذب الزوار، ما بين نمط الحياة النابض بالحيوية، والهدايا التذكارية الجميلة، والمعالم التاريخية والمغاربة الودودين. فإذا كنت تفكر في قضاء العطلة، فإن مراكش هي أفضل مكان لقضاء عطلتك مع تجربة مزيج انتقائي من الثقافة الفريدة والهندسة المعمارية الرائعة والفنون والمغامرات التي لا تقارن.
 
السعيدية
تعتبر مدينة السعيدية الواقعة في شرق شمال المملكة المغربية، واحدة من أفضل الوجهات السياحية بالمغرب، والحاصلة على اللواء الأزرق لعدة سنوات بسبب نظافة شواطئها. وللسعيدية عدة مميزات ستجعلك ترغب في زيارتها. إذ تتوفر هذه المدينة على عدد كبير من الفنادق وجودة عالية من ناحية الخدمات، حيث حاليا بها ما يزيد عن 17000 سرير، وترمي المشاريع المقبلة إلى زيادة 16 ألف سرير في 9 فنادق و5 إقامات سياحية و10 قرى سياحية.
 
شفشاون 
تتمتع هذه المدينة بجبال الريف الجميلة، مع متاهة رائعة من المباني ذات اللون الأزرق الذي يحتوي بهجة رقيقة بشكل لا يصدق. أنها مدينة سلمية وهادئة ومكان عظيم للاسترخاء إذا كان لديك فترة من الوقت. وهي واحدة من مناطق الجذب السياحي في المغرب فلا تفوت زيارتها أثناء السياحة في المغرب.
 
لاكتشاف كل ما تزخر به كل مدينة مغربية من ناحية العقار الخاص بالكراء الموسمي لفصل الصيف، ندعوكم لزيارة الموقع العقاري الأول الرائد بامتياز مبوّب.