أفضل المنتجعات السياحية المغربية

من أهم ما يميز السياحة المغربية تنوعها الطبيعي والمناخي الشيء الذي جعل من هذا البلد وجهة لعشاق السياحة الجبلية وسياحة الشاطئية، وكذلك السياحة الرياضية.

كما أن  السياحة في المغرب أصبحت وجهة دولية  بفضل ما تزخر به من مقومات التنوع والتميز.

والمثير للاهتمام هو أن المغرب يحظى بموقع متميز شمال القارة الأفريقية، الشيء الذي يجعل منه واجهة للانفتاح على البحر الأبيض المتوسط، اضافة لكونه واحد من البلدان العربية، ليصبح البلد المضيف للعديد من السياح العرب والأجانب.

 

في هذا المقال سنكشف عن أفضل المنتجعات السياحية في المغرب :

 

منتجع رامبرانت طنجة

من أهم مميزات هذا المنتجع السياحي أنه يقع وسط موقع جذاب في قلب مدينة طنجة بالقرب من شاطئ البحر، موقعه المميز جعله يحظى بمكانة خاصة من بين قائمة أفضل المنتجعات السياحية بطنجة المغرب .

يضم هذا المنتجع مسابح مُناسبة لجميع الفئات العمرية. كما يوفر هذا المنتجع العديد من الخدمات المهمة الخاصة بالنقل وكذا مطاعم لتناول الوجبات الخفيفة كما أن هناك بعض المتاجر المتوفرة بالموقع.

 

منتجع سوفيتيل الدار البيضاء

منتجع سوفيتيل هو منتجع سياحي يقع وسط العاصمة الإقتصادية الدار البيضاء ، يجمع هذا الفضاء السياحي بين فخامة البناء الفرنسي وحضارة التصميم والأثاث المغربي.

يحتوي هذا المنتجع على فضاء سباحة ملائم لمختلف الفئات العمرية ومطعم فخم ومحل حلويات فرنسية رفيعة بالإضافة إلى منتجع صحي. 

 

منتجع مازاكان الجديدة

 يمتد منتجع مازاكان الجديدة على مساحة 250 هكتارًا ويحتوي على خمسمائة غرفة فاخرة رمزها الجمع بين الرقي والفخامة.

يضم المنتجع مطاعم فخمة، وقاعة لممارسة الرياضة، ملعب جولف ونادي للأطفال.

ومن أهم ما يميز هذا الفضاء هو أنه يعد من أكثر الأماكن ملائمة للعائلات حيث يستمتع به الأطفال كثيرا من خلال ما يوفره من العديد من الإمتيازات.

 

منتجع عاصمة النخيل أمانجينا

منتجع  أمانجينا السياحي  وسط واحة محاطة بأشجار النخيل والزيتون.

ومن أهم ما يميز هذا الفضاء الهدوء والراحة داخل الفندق، ويوفر لكم هذا المنتجع الرائع كل وسائل  الراحة من منتجعات صحية وفضاءات سباحة وقاعات رياضية. 

يمكن لزوار المنتجع الإستفادة من سيارات ودراجات خاصة بالتجول وسط عاصمة النخيل للاستمتاع بالتسوق وللتعرف أيضا على ثقافة التنوع والحضارة الخاصة بمدينة مراكش.

 

نشكركم على حسن متابعتكم كما ندعوكم لمتابعة جديد تدوينات الموقع العقاري مبوّب للتوصل بأفضل النصائح والموضوعات  …