أحدث صيحات طلاء الجدران لصيف سنة 2021 !

الشعور بالراحة داخل منزلك يتطلب اعتمادك خطوات بسيطة لا تتجاوز الإلمام بآخر صيحات طلاء الجدران لهذا العام. من خلال هذا المقال نقترح عليكم ألوان الدهانات الرائجة في هذا الموسم.  

 

من الملاحظ في اتجاهات عالم الديكور الداخلي الحاي لسنة 2021، بروز بعض الألوان الفاتحة في طلاء الجدران، لا سيّما الأبيض المائل إلى الرمادي، والأبيض الكريمي، والأصفر الفاتح للغاية، بعيدًا من الألوان الداكنة التي كانت رائجة من قبل.

 

 دهانات بالالوان الدافئة البارزة هذه السنة

من الألوان الدافئة اللون الأحمر والأصفر والبرتقالي، وهي الألوان التي تساعد على النشاط والتخلص من الخمول، ويساعد على الشعور بالدفء وتعتبر أيضا من الألوان التي تخفف من الشعور بالاكتئاب ولهذا عليك اختيارها عند دهان منزلك وخاصة غرف السفرة والمعيشة والنوم.

 

  • ألوان الباستيل رائجة، بخاصة عند تطبيقها على الجدران، بالانسجام مع الأثاث والأرضيّات، علمًا أن توليفة من الأرضيات الفاتحة مع الطلاء الفاتح تشيع جوًّا من الهدوء في الغرفة.
  • الرمادي رائج بشكل ملحوظ، وفي هذا الإطار يمكن طلاء جدار بالطلاء ذي الدرجة المتوسطة منه، بغرفة الجلوس (وليس في الصالة الرسميّة)، مع دمجه بالزهري الفاتح (أو الأزرق الفاتح). كما تجذب فكرة الديكور الرامية إلى تقسيم الجدار إلى قسمين، فيطلي من الأسفل بلون الخشب الفاتح، ومن الأعلى بالزهري الفاتح. تفصل بين اللونين، في نموذج الديكور المذكور، حافة بيضاء أو خشبية.
  • توليفة الرمادي والأصفر رائجة هذا العام، وهي جذابة عند توظيفها في طلاء جدران المنزل، كما يناسب الأحمر القرميدي (أو البنفسجي) صحبة الرمادي أو حتى الأبيض.

 

النعناعى الناعم

رائع للمساحات الصغيرة ويمثل مع الأبيض ثنائى مثالى. يمنحك شعورًا بالهدوء والنظام والنظافة. 

 

الألوان الوردية

عادة ما تلجأ الفتيات إلى استخدام الدهانات باللون الوردي في الغرفة الخاصة بهن، وتعتبر من الألوان المميزة التي تساعد على الاسترخاء. وتعد من موضة ألوان دهانات عام 2021، وتتعدد درجات اللون وصولا باللون الروز وتصلح لجميع الأماكن بالمنزل.

 

للشعور بالراحة النفسية.

هناك ألوان الباستيل باعتبارها من أفضل الألوان الهادئة

من الملاحظ في الآونة الأخيرة أن الألوان التقليدية لم تعد حاضرة في مجال الموضة والديكور على عكس ذلك، نجد على أن ألوان الباستيل فرضت نفسها بقوة في مجال الموضة و الطلاء والأثاث، على سبيل المثال اللون الأزرق الفاتح، الوردي، أو الأخضر مائي، كل هاته الألوان الفاتحة تتيح لكم نقل جو مريح وهادئ بمظهر أنيق وراقي يعطي لمسة إيجابية تتلاءم وجميع الفصول.

خشب الروطان والذي صُمم خصيصا لجمالية جدران الحدائق الخاصة بكم

إذ زعمت هذه المادة الخشبية في تحسين صورتها من خلال إضفاء طابع عصري على شكل لون خشبي أصيل دافئ وطبيعي يمّكِن من إعطاء نظرة جديدة وجيدة تتلاءم وجمالية حديقتكم.

 

مواضيع ذات صلة:

دور الموسيقى في خلق جو منزلى هادئ !

أعد اكتشاف الشرفة الخاصة بك هذا الصيف !

دور اللوحات الفنية في إغناء الديكور المنزلي!

 

في المقال المقبل موقع مبوّب سيكشف عن تصميم الفواصل الداخلية بين الغرف في المنزل

 

لذلك ندعوكم لاكتشاف أول موقع عقاري في المغرب وهو مبوّب الخاص بتأجير أو بيع أو شراء أي نوع من العقار.

 

تابعوا جديد تدوينات الموقع للبقاء على اطلاع دائم بجميع الأخبار والموضوعات المتعلقة بالعقارات الرقمية وغير ذلك …