ما الألوان التي يجب اعتمادها لتصميم داخلي معاصر؟

هل تحلم بتصميم داخلي معاصر لكنك لا تعرف الألوان التي يجب اعتمادها؟ لراحتك، "مبوب"، يرشدك في اختيارك للألوان والأثاث الذي تفضله لمنزل عصري ومريح في آن واحد.

 

1- الأسود

*الجدران:

مظلم، غامض..كلها صفات تنسب إلى اللون الأسود. استخدام اللون الأسود في التصميم الداخلي لمنزلك ليس بالأمر الهين، لكن اعتماده ليس مستحيلا. مزيج من الطلاء الأسود والأثاث الأبيض مع ديكورات حديثة يعطي جاذبية كبيرة للمكان.

 

*الأثاث:

اعتماد أثاث أسود مع جدران بيضاء يضفي لمسة معاصرة للغاية وديكور حديث.

 

*الديكور:

يعد  اللون الأسود من بين الألوان العصرية التي يمكنك استخدامها في تصميم داخلي معاصر، ولكن إذا لم تكن من المعجبين بمظهر “الأسود”، راهن فقط على بعض عناصر الديكور.

 

2- الأبيض

*الجدران:

إذا كانت مساحة منزلك صغيرة جدا، فالأبيض مناسب لك. تطبيق هذا اللون على الجدران يوسع الفضاء بشكل مرئي. ومع ذلك، يجب الحرص على عدم المبالغة في استخدامه، كي لا يتحول عشك المريح إلى مستشفى حقيقي.

 

*الأثاث:

الأثاث أبيض اللون هو حل أمثل لأولئك الذين يخشون الوقوع في أخطاء لها علاقة بالذوق. ويرتبط هذا اللون الأساسي والخالد بكل أنواع التصميمات الداخلية، لذلك لا حاجة لإعادة طلاء الجدران لتغيير الأثاث!

 

*الديكور:

اللجوء إلى ديكورات باللون الأبيض حلم يدغدغ الكثيرين. ويمزج هذا اللون الطراز الكلاسيكي والعصري بسهولة وهذا ما يجعله مميزا.

 

3- الرمادي

*الجدران:

 

أنيقة للغاية، ومتميز. يدمج هذا اللون بسهولة مع الأثاث الملون المعاصر.

 

*الأثاث:

إذا كانت جدران منزلك ملونة، راهن على تدرجات أكثر حيادية مثل الرمادي لأثاثك. من الرمادي الداكن إلى الرمادي الفاتح، لديك كامل الحرية في الاختيار.

 

*الديكور:

في حضرة الرمادي، من الجيد اختيار ديكورات بهذا اللون. ويعتبر فكرة رائعة لتزيين طاولة الطعام.

 

4- البرتقالي

*الجدران:

اللون البرتقالي يذكّرنا بالشمس ويمنحنا رغبة في الحصول على عطلة. ويمكن استخدامه على قطعة واحدة من الجدار. ويمكن دمج كل من الأبيض والرمادي أو البيج في مساحة واحدة.

 

*الأثاث:

إنه مثالي لغرف المعيشة، المطبخ، أو الممر، المدخل. الأثاث البرتقالي سيجلب بعض الحماسة إلى منزلك بالتأكيد. ومع ذلك ، يجب الحرص على عدم تحويل منزلك إلى قوس قزح وراهن على الألوان المحايدة لجدرانك مثل الأبيض أو الرمادي.

 

*الديكور:

أكسسوارات كسجادة غرفة النوم، وسائد مرمية على الكنب، قطع فنية للتزيين، كلها لمسات صغيرة يمكن أن تضفي على ديكور منزلك لمسة معاصرة بمجرد اختيارك لهذا اللون.

 

 

 

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published.