كيف يرافقك موقع مبوّب في عملية كراء، شراء أو بيع أي نوع من العقار

مع موجة التطور التي يعرفها سوق العقار بالمغرب وبلوغه حالة من النضح أصبحت موجة التغيير التي تطال مستوى تطلعات وتفضيلات المستهلك أمراً ضروريا الشيء الذي سيؤدي إلى طرح فرص غنية ومتنوعة التي ستقوم بالرفع من هذا القطاع، إذ تساهم التكنولوجيا الحديثة في خلق فرص جديدة لإنجاز أعمال طالما رغب العملاء بتنفيذها في السابق، وهناك العديد من العوامل التي تؤثر بشكل مباشر على هذه الخيارات والتفضيلات، على غرار التركيبة السكانية والمناخ الاقتصادي والتكنولوجيا وغيرها.
ومن أجل السير وفق منهج التقدم ومواكبة التطور التكنولوجي، تم إنشاء موقع مبوّب المتخصص في المجال العقاري سنة 2010، وبالمغرب منذ سنة 2012 أي ما يقارب أكثر من 11 سنوات من العطاء المتواصل، الشيء الذي جعل من الموقع بمثابة مرجع رقمي في قطاع العقار الوطني، المتواجد في أكثر من 20 مدينة مغربية، منفتحة ومتاحة بكل من اللغتين العربية والفرنسية لتسهيل التعامل مع الموقع.

في المغرب، يلعب موقع مبوّب دور الوسيط بين أي شخص مهما كانت صفته مهني أو غير مهني يبحث عن عقار “كراء، شراء، بيع” الشيء الذي أعطى سمعة جيدة لموقع مبوّب ومكنه من أن يكون جديراً بثقة مستخدميه وزواره الذين يبلغ عددهم اليوم ما يقارب 3 مليون زائر شهريا، إضافة إلى قائمة زبناء تضم أكتر من 1200 شريك و13 مليون مشاهدة للصفحات على الموقع، الشيء الذي جعل من بوابة الموقع أن تكون بمثابة رهان آمن للوكالات العقارية إذ يتلقون عن طريق مبوّب أكثر من 200.000 اتصال من طرف زبناء محتملين ومؤهلين شهرياً.

يسمح لك دليل مبوب العقاري في الحصول على رؤية عالمية للوضع العقاري المغربي ومرافقتك بشكل أفضل من خلال المساعدة في عملية صنع القرار. والإجابة الفعلية على مجموعة من الأسئلة كماذا وأين وكيف تبني؟ وما الميزانية التي تتوقعها من أجل البناء؟

إضافة إلى إدراج الموقع للعديد من المقالات، مواضيع، أخبار ونصائح على الفضاء المخصص للتدوينات بشكل دوري بعدد يفوق 3 مواضيع في الأسبوع متاحة باللغتين العربية والفرنسية من أجل المساهمة في تطوير أفكار الزوار ومتصفحي الموقع.

كما يلتزم الموقع بتقديم معلومات حصرية وذات صلة، من خلال اعتماده على خلية مخصصة، تقوم بإعطاء الحياة إلى دراسة مفصلة وتحليل منطقي يعمل على توجيه خطط استراتيجية من خلال مشاركة العديد من الكفاء ات البشرية والمهنية والتي يفوق عددها اليوم 160 شخص.

 للإستفادة من خدمات الموقع  قمنا بوضع فيديو توضيحي حول كيفية وضع إعلان بموقع مبوّب لاكتشاف ذلك يمكنكم الضغط على الرابط التالي : http://bit.ly/31XwA9K

من أجل المساهمة الفعلية في تطوير وإغناء أفكاركم سواء من الناحية الهندسية في فن الديكور والأثاث أو في تزويدكم ببعض النصائح العملية الخاصة بعملية شراء بيع أو كراء أي نوع من العقار، يدعوكم موقع مبوّب في الإبقاء على تواصل دائم مع  جديد تدويناته على الرابط التالي :  https://blog.mubawab.ma/ar/home-ar

0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *