أحدت موضة التصاميم والديكورات المنزلية الخاصة بسنة 2021

من المعروف أنه كما تختلف صيحات  الموضة في عالم الجمال من موسم إلى آخر، فإن الأمر يمشي بنفس المقياس في كل ماله علاقة بديكورات واثاث وكل مكونات المنزل، فبدوران السنين تختلف ديكور المنازل وتتعدد بين الجرأة والبساطة في اختيار الأشياء.
ونظرا للأهمية البالغة التي يكتسيها الموضوع سيقوم موقع مبوّب العقاري في هذا المقال بتوضيح خاص حول مختلف التغييرات المواكبة لديكور المنزل أو لتجديده وذلك من خلال التفصيل حول مختلف صيحات ديكورات المنزل الخاصة بسنة 2021.  تابع(ي) القراءة لاكتشاف كل التفاصيل.
 
السجاد
فمع سنة 2021 لم يعد السجاد من كماليات الديكور المنزلي، بل احتل مكانة هامة جعلته يكون من الضروريات، الشيء الذي جعل أناقة أي منزل لا تكتمل إلا بسجاد أنيق يشكل مصدرا للدفء والراحة، مع تشكيله أيضا لفخامة وجمالية المفروشات المنزلية.
كما أن السجاد يمكن له أن يشكل قطعة زخرفية مهمة، خاصة إذا اختير من النوعية الجيدة التي تلائم الطابع العام للمنزل، من ناحية الألوان على الخصوص فهو قطعة فنية غنية تدوم لمدة طويلة  وتزداد جمالا وقيمة سنة بعد سنة.
 
أقمشة مصنوعة من مواد طبيعية
اكتسبت الأقمشة المصنوعة من مواد طبيعية مثل القطن والكتان والحرير شعبية على مدى السنوات القليلة الماضية، و التى تعتبر من الاتجاهات الحديثة البارزة بقوة هذا العام، مع ازدياد استخدامها فى الأسرة وكذا أغطية الوسادات يجعل منها مركز تعبير عن الحذاثة والجمالية.
 
الإضاءة بمصابيح LED
في الوقت الحالي ، يلعب الأسلوب والجمال دوراً هاماً في الداخل. ولكن هذا لا يمكن أن يتحقق دون التقنيات الحديثة التي يمكن أن تغلف المنزل بجو من الراحة ومن بين أساسيات الراحة عامل الإضاءة وكذا الاختيار الصحيح للمصابيح التي تحدد الأجواء الخاصة للغرفة.
مصابيح LED كانت حاضرة سنة 2020 لكن حضورها يتعزز أيضا مع مطلع سنة 2021 لأن هذه المصابيح هي أرخص خيار إضاءة للشقق. لا تصدر أي أصوات ، وتضيء على الفور بعد التشغيل. من المهم ملاحظة أن اللمبات المتوهجة تفرق الألوان الدافئة: برتقالي ، أصفر ، بني ، حسب الإختيار وبالتالي ، فإن الضوء لا يسبب الانزعاج ويعتبر مثاليا لأي نوع من الأماكن.
 
وبالنسبة لموضة الألوان نجد:
اللون الكريمي أو العاجي 
هذا اللون الذي اكتسب درجات مفضلة لدى الكثير من الأشخاص، وهو رائج بقوة ضمن موضة ألوان ديكور فصل الشتاء الخاص بسنة 2021. خاصة إن كان الشخص يبحث عن ألوان بسيطة وهادئة يمكن أن تمنح ديكور المنزل مساحة أكبر، وتبعث على النفس الاسترخاء والراحة. ويمكن اختيار اللون الكريمي أو العاجي على حوائط عبر الطلاء أو ورق جدران المنزل و تنسيقه مع درجات محايدة للحصول على شكل مميز داخل المنزل.
 
وبخصوص الإتجاهات الخاصة بالمطبخ نجد أيضا:
فلتر تنقية الماء المخصص للشرب
من المعروف أن سنة 2020 كانت سنة خاصة لدى الكثيرين إذ ظهرت الكثير من أدوات المطبخ التى تساعد على تحقيق النظافة بشكل عام، لذلك من المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه فى عام 2021، من خلال ظهور أنظمة تنقية المياه، التي عرف حجم مبيعاتها ارتفاعا هاما، لكونها تؤدى عدة وظائف منها إزالة الملوثات الراسبة وسط المياه وتساعد أيضا على توفير المياه الساخنة.
 
يمكنك أيضا قراءة مواضيع ذات صلة:
 
خاصيات تزيين الغرف بورق الجدران
نصائح مميزة حول كيفية إعداد مكتبة صغيرة وسط المنزل
نصائح عملية وبسيطة لتأمين مسكنك ضد السرقة
 
في المقال المقبل سنكشف عن إصدار خاص بسوق الإيجار من طرف مبوّب (الربع الأخير 2020) .
 
لذلك ندعوكم لاكتشاف أول موقع عقاري في المغرب وهو مبوّب الخاص بتأجير أو بيع أو شراء أي نوع من العقار.
 
تابعوا جديد تدوينات الموقع للبقاء على اطلاع دائم بجميع الأخبار والموضوعات المتعلقة بالعقارات الرقمية وغير ذلك …
 

0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *