مزايا اختيار السكن وسط استوديو

 
من المعروف أن الشقة من نوع استوديو تكون بمثابة شقة صغيرة مساحتها مفتوحة، وتحتوي على غُرفة نوم وحمام ومساحة مفتوحة تتضمن الصالة وغُرفة المعيشة والمطبخ، ومن بين خصائص الاستوديو هو أن كُل شئ في مكان واحد رغم صغر حجم مساحتها فإنها تتميز بفضاء أوسع يساهم في خلق حرية خاصة في إبتكار الديكور.

كما تُعتبر الشقة الاستوديو حل مثالي للباحثين عن شقق صغيرة للإيجار أو حتى التمليك، للذين يسكنون بمفردهم ليكونوا بجانب أعمالهم أو دراستهم، أو حتي للمُتزوجين حديثاً وليس لديهم أطفال، في الشقة الاستوديو لها الكثير من المُميزات.
 
في مقال اليوم سنتعرف على مميزات اختيار السكن وسط شقة استوديو
 
المساحة المفتوحة
يمكن لشقة الاستوديو الحديثة أن تسير في منحى يتوافق مع شقة كاملة بالإضافة إلى عامل مهم وهو أنه  يمكنك إجراء إعادة تطوير أو تعديل بكل يسر وسهولة حيث يمكنك تجهيز مكتب أو حديقة شتوية أومكان للاسترخاء كما يوفر غياب الحواجز مجالًا ضخمًا لتحقيق جميع أفكارك حول ترتيب الغرفة. كما تعد المساحة غير المحدودة مثالية للأشخاص العازبين أو لعائلة بدون أطفال.
 
الثمن الغير مكلف
في غالب الأحيان يكون هذا النوع من الشقق أقل تكلفة من ناحية الإيجار مقارنة مع الشقق الكبيرة أو المتوسطة الشيء الذي يساهم في تقليل مصاريف الإيجار.
 
سهولة التنظيف
إمتلاك شقة صغيرة يسهل عملية التنظيف والترتيب الشيء الذي يقلل من الجهد والوقت ويجعل المكان يبدو دائما بطريقة منظمة ونظيفة  لأن كُل شئ في نفس المكان.
 
إمكانية تحمل النفقات 
بامتلاكك أو إيجارك لشقة من نوع استوديو تستطيع تحمل كافة النفقات لوحدك دون الحاجة لشريك في السكن الشيء الذي يترك مجالاً أوسع لنوع من الخصوصية.
 
سهولة التأثيث
ومن بين مميزات الأستوديو أيضا أنك تحتاج فقط لأثاث بسيط وديكور بسيط ليصبح فضاء معيشتك جاهزا وبمظهر أنيق يثير اعجاب كل زوار شقتك الصغيرة.
كما تتيح لك فرصة نقص العديد من الغرف ترتيب الأجزاء الداخلية للشقة بأكملها بأسلوب معين. كما يُسمح أيضًا بانتقائية الهندسة المعمارية عندما تنسق العديد من الأساليب الأسلوبية بنجاح.
 
في المقال المقبل موقع مبوّب سيتطرق إلى التفصيل حول كل ما ما تحتاج إلى معرفته في حالة كنت ستقوم باستئجار سكن لأول مرة.   
 
لذلك ندعوكم لاكتشاف أول موقع عقاري في المغرب وهو مبوّب الخاص بتأجير أو بيع أو شراء أي نوع من العقار.
 
تابعوا جديد تدوينات الموقع للبقاء على اطلاع دائم بجميع الأخبار والموضوعات المتعلقة بالعقارات الرقمية وغير ذلك …

0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *