مبوّب يطلق حملة إعلانية جديدة لدعم القطاع العقاري

“إذا كان هناك شيء واحد تعلمناه في سنة 2020 ، فهو أن التمتع بصحة جيدة أمر بالغ الأهمية”: هذا مقتطف من إعلان إذاعي جديد من الموقع العقاري الأول في المغرب ، والذي يسلط الضوء على بعض المواقف التي حدثت أثناء فترة الحجر الصحي والتي يمكن لجميع المغاربة التعرف عليها.

 

في غضون بضعة أشهر، رفع وباء كوفيد -19 الوعي بأن التواجد في المنزل هو معيار أساسي للازدهار في سياق صعب. أدى قضاء المزيد من الوقت في المنزل إلى إلقاء الضوء على احتياجات الإسكان الجديدة .

 

من خلال الحملات الإعلانية الوطنية الجديدة، يرغب موقع مبوّب، باعتباره الموقع العقاري الرائد في المغرب، في تعزيز التزامه باستئناف نشاط النظام البيئي العقاري المغربي بأكمله، وكذا التأكيد من جديد على أن الرقمية هي الحليف الأفضل وستظل كذلك لتنشيط القطاع.

 

طورت البوابة الرقمية لموقع مبوّب حملة إبداعية مبتكرة تعكس مكانتها. ظهرت على مجموعة من المنصات عبر الإنترنت بالإضافة إلى حضورها القوي عبر جميع ربع المملكة.

 

لكراء أو بيع أو شراء عقار؟ #ساهلة “،مع مبوّب الرائد والمرجع في مجال العقارات الرقمية في المغرب، يتيح لك بدء عملية البحث وأنت جالس بشكل مريح على أريكتك!

 

ويختتم السيد كيفن كورماند، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمبوّب“إننا نعود إلى حملة إعلانية من أجل دعم ومرافقة سوق العقارات على خط المواجهة، ولكن أيضًا لأن استثمارنا يوضح وجهة نظرنا إنه الوقت المناسب للاستثمار، خاصة في العقارات. فرصة رائعة لزيادة حركة المرور لدينا، وتأكيد مكانتنا الرائدة في هذا القطاع والمساعدة في بدء المعاملات العقارية لشركائنا العقاريين المحترفين! »، 

 

في المقال المقبل [صيحات فن الديكور المقدم من طرف مبوّب الخاص بالحمام]

 

لذلك ندعوكم لاكتشاف أول موقع عقاري في المغرب وهو مبوّب الخاص بتأجير أو بيع أو شراء أي نوع من العقار.

 

تابعوا جديد تدوينات الموقع للبقاء على اطلاع دائم بجميع الأخبار والموضوعات المتعلقة بالعقارات الرقمية وغير ذلك …

 

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *