فن و زخرفة Feng Shui : نمط رائع بخصائص مختلفة!

للحصول على أجواء إيجابية بنسبة 100٪ في المنزل ، نوصي بأسلوب Feng Shui للديكور ، وهو فن ديكور صيني يسمح لك بإنشاء زخرفة متناغمة لتشعر بالراحة في المنزل مع عناصر بسيطة للغاية وبأسعار معقولة.

 

هل تعلم ؟

سيكون للطريقة التي يتم بها ترتيب منزلك تأثير على مزاجك ونفسيتك.

فنغ شوي تعني الرياح والمياه. إنه فن صيني الأصل يهدف إلى تنسيق طاقة المكان من أجل تعزيز صحة ورفاهية جد مزدهرة.

 

كيف أجعل تصميم بيتي من الداخل مميز بـ  Feng Shui؟

 

إذا كنت تحلم بالحصول على ديكور داخلي مريح ، فاستخدم Feng Shui دون مزيد من التأخير. لتبنيها ، لا يمكن أن يكون أي شيء أبسط: اختر فقط زخرفة مريحة وتصميمًا بسيطًا. اختر الألوان التي تتوافق مع روح فنغ شوي ، أي ظلال الباستيل والألوان الرائعة مثل الأخضر أو ​​الأزرق. يجب أن تكون الغرف في المنزل واضحة ومشرقة. فكر في المرايا التي تزيد من الشعور بكبر المساحة.

 

كون جزءًا من فن Feng Shui من خلال خطوات التزيين البسيطة التالية:

 

 

يجب أن يكون المدخل خاليًا في ديكور Feng Shui ، المدخل هو المساحة التي تتدفق من خلالها الطاقة. يجب أن تكون واضحة ومرتبة ومشرقة قدر الإمكان. يوصى بشدة بوضع مرآة ونبات كبير أو باقة من الزهور… )

 

محور المطبخ

وفقًا ل  Feng Shui، لا ينبغي وضع غسالة الصحون أمام الفرن (يجب ألا يلتقي الماء والنار). بالنسبة للألوان ، يوصي هذا النمط باستخدام الألوان الفاتحة لتعزيز التواصل (أبيض ، أصفر ، بيج ، إلخ.)

 

راحة مطلقة في غرفة المعيشة

غرفة متعددة الوظائف للراحة أو الترحيب أو الاسترخاء أو تناول الطعام ، لذلك عليك وضع الراحة في دائرة الضوء. يجب أن يكون تصميم غرفة المعيشة مريحًا مع وجود كراسي بذراعين ناعمة ، وأجواء حميمية تشجع على المحادثة ولكنها أيضًا ترحيبية ومضاءة بدفء. تفضل الأشكال المستديرة والمواد الناعمة والأثاث المنخفض. وبدلاً من ذلك ، ضع الأريكة على الحائط ولا تضع ظهرك على الباب أبدًا.

 

 

البساطة في غرف النوم

بالنسبة لغرفة نوم  يتجنب  Feng Shui أي اضطراب ونقوم بترتيب الغرفة للسماح للرياح بالمرور. ينصب التركيز على الطاقة ، وتفضيل المواد اللينة والخفيفة التي تعزز النوم. يجب وضع السرير بعيدًا عن الباب والنافذة قدر الإمكان. مقابل الحائط ، هو العنصر الأساسي في غرفتك. احرص على الحفاظ على مساحة الدورة الدموية في كل مكان. تجنب الأرفف المفتوحة أو الخزائن المعلقة التي تشعر بالثقل.

 بخصوص  الحمام

 

رتب نباتات خضراء في حمامك لتقليل الرطوبة في غرفتك. نصيحة زخرفية بقدر ماهي مفيدة! بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون الحمام نظيفًا ومضاء جيدًا ، واختيار الديكور الطبيعي ، المكون من ظلال الباستيل (الأزرق والأبيض والأخضر) والمواد الطبيعية والإضاءة الجيدة (بل هو أفضل مع وجود نافذة).

 

مثل معظمنا، الذين يعيشون في مدن كبيرة صاخبة ، ليسوا محظوظين بما يكفي لإطلالة على الغابة أو البحر أو الجبل ، فقد جاء فن     لتشجيعنا على نقل الطبيعة بكل روعتها وبساطتها إلى المنزل. 

 

تابعوا جديد تدوينات موقع مبوّب للتوصل بمختلف الأخبار ؛ والنصائح ؛ وآخر مستجدات…

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *