[صيحات فن الديكور المقدم من طرف مبوّب الخاص بغرفة المعيشة]

 

غرفة المعيشة هي المكان الذي يقضي فيه الإنسان معظم وقت فراغه في المنزل. كما أن هذا الفضاء هو المكان الذي تدعو فيه ضيوفك وبالتالي فهذه الغرفة هي التي تقرر الانطباع الذي سيكون لدى زوارك حول رأيك في منزلك أو عن اختيارك. وبالتالي ، وجود ديكور غرفة المعيشة المناسبة أمر بالغ الأهمية. غالبًا ما نولي أهمية أكبر للأثاث والديكورات الأخرى لكن هذا يشكل خطأ لذلك سنقوم في هذا المقال باقتراح بعض الأفكار لديكور غرفة المعيشة وسنناقش أيضا بعض التصميمات الفريدة.

 

لنكتشف:

 

-طلاء جدران الغرفة بلون مختلف: تساعد هذه الخطوة، على تحسين الحالة المزاجية للمتواجدين بالغرفة وخاصة عند استخدام ألوان مبهجة أو تثير الشعور بالهدوء مثل اللون الأصفر أو الأزرق الفاتح، كما ينصح بتجديد طلاء الجدران عند تجديد شكل ومظهر الغرفة عن طريق مزج بعض الألوان المتماشية مع أثاث الغرفة.

 

-استخدام قطع أثاث متعددة الاستخدامات: من الخيارات المهمة في تحقيق أكبر استفادة ممكنة من حيث المساحات الصغيرة، فمثلا يمكن استخدام طاولة قهوة ذات تخزين داخلي أو استخدم خزانة كتب لتخزين أى شىء آخر، مما يساعد على التخلص من الفوضى داخل غرفة المعيشة، ولهذا يعد من الأفضل شراء قطع الأثاث المتعددة الاستخدامات.

 

-العمل على تحقيق أكبر استفادة من المساحات الفارغة ذا كان لديك مساحات فارغة في غرفة المعيشة الخاصة بك يمكنك الإستفاده منها  بوضع أرفف بتصميمات حديثة عليها ووضع إضاءات مناسبه تعطي شكل مميز لها ويمكن الإستفاده من هذه الأرفف في وضع صور أو كتب او تزينها بورود فهذا يحقق لك الاستفاده القصوي من مساحات غرفتك كما يقوم بإعطاء ديكور مميز لغرفتك بطريقه فريده في نفس الوقت مميزة.

 

-تعليق بعض الأعمال الفنية داخل الغرفة وكذا بعض المُلصقات على جدران الغرفة الفارغة والتي قد تبدو مُملة، لذا يُستحسن اختيار مجموعة من اللوحات والملصقات ذات ألوان ومواضيع متكاملة، مع وضع هذه الأعمال الفنية في إطارات بحجم مناسب لها، كما يمكن طلاء إطارات الصور لتتناسب مع لون الأثاث، أو العمل الفني نفسه وهذا ما يحقق نوعا من الجمالية وسط الغرفة.

 

-استخدام ديكور حائط خشبي لفترة طويلة كموضوع لتزيين أي جدران وبالخصوص تلك المتعلقة بغرفة المعيشة. لأن هذا النمط من الديكور عاد بقوة إذ يمكن استخدام ألواح ، خشب مجدد ، صناديق خشبية . كل هذه الجدران الخشبية لغرفة المعيشة يمكن استخدامها كديكور حائط لغرفة المعيشة الخاصة بك ويمكن لهذه اللمسة الفنية أن تكون محطة إعجاب الكثيرين.

 

في المقال المقبل سنتطرق للتفصيل حول بعض (الإقتراحات الخاصة ألوان الموضة الخاصة بصباغة أبواب المنزل)

 

لذلك ندعوكم لاكتشاف أول موقع عقاري في المغرب وهو مبوّب الخاص بتأجير أو بيع أو شراء أي نوع من العقار.

 

تابعوا جديد تدوينات الموقع للبقاء على اطلاع دائم بجميع الأخبار والموضوعات المتعلقة بالعقارات الرقمية وغير ذلك …

 

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *