[صيحات فن الديكور المقدم من طرف مبوّب الخاص بالحمام]

 

 

إذا كنت تبحث عن بعض الأفكار البسيطة والذكية لتجديد الحمام الخاص بك، فهناك العديد من التصاميم الحديثة التي تتيح لك الفرصة للاختيار من بينها بما يتناسب مع ذوقك. يمكن تجديد ديكور الحمام عن طريق إضافة بعض اللمسات البسيطة التي بإمكانها خلق تغير كلي في ديكور الحمام الخاص بك، الشيء الذي سيعطيك نفس الشعور بالتجديد.

 

الاستفادة من كافة زوايا الحمام لخلق مساحات للتخزين بشكل جمالي:
قد يحدث أن يكون هناك زوايا مهدورة في الحمام لا يمكن استخدامها، وهنا تأتي الفكرة الثانية من حيل التخزين المميزة في الحمام والتي تتمثل بقطع من الزجاج أو الخشب أو الجرانيت المثبتة بأبعاد متساوية أو متدرجة في الزوايا لوضع قطع ديكور تتناسب مع باقي تصميم الحمام.

طلاء الحمّامات:

يمكنك تحسين ديكور جدار الحمام من خلال طلاء الجدران بألوان مثالية، الألوان الفاتحة تجعل الحمام الصغير يبدو أكبر، وتضيف الألوان الداكنة أو النابضة بالحياة لمسة من الدراما إلى أي حوض مهما كان حجمه.

 

تركيب إضاءة خاصة بالحمامات:

استبدال الإضاءة القديمة يمكن أن يغير ديكور الحمام الخاص بك إلى الأفضل، هناك مجموعة متنوعة من وحدات الإضاءة بأسعار معقولة و المتوفرة في المتاجر وعلى الانترنت.

تذكر أن الأعمال الكهربائية الرئيسية من الأفضل تركها للمحترفين، لكن مع بعض الإرشادات سيكون تبديل و تركيب الإضاءة للحمام سهل ويمكنك القيام به في يوم واحد.

 

لا تخشى فقد الاتجاهات عند تغيير إضاءة الحمام القديمة، إضاءة الحمام الحديثة تتضمن ديكورات معلقة وبارات خفيفة، من الأفضل اختيار إضاءة LED، لأنها أكثر فعالية من حيث استهلاك الطاقة ولا تضيف المزيد من الحرارة إلى الحمام.

 

بعض الأفكار لزينة مستلزمات الحمام:

يمكن تزيين الحمام من خلال  استخدام حاويات  صغيرة الحجم وجميلة المظهر ووضع كرات القطن فيها، أعواد تنظيف الأذن، ووضع أيّ من مُستلزمات الحمام في حاويات لإخفائها عن الأنظار، ممّا يُساعد على تقليل الفوضى في الحمام. 

كما يمكن الاعتماد على قاعدة التزيين بثلاث قطع، بحيث يتمّ عرض ثلاث حاويات تحتوي على مستلزمات الحمام، أو ثلاث قطع زينة في الزّاوية الواحدة.

 

المرايا

تعد المرايا جزءاً هاماً في تحسين ديكور الحمام وجعله أكثر جمالا بالإضافة إلى كون المرايا توحي بمساحة أوسع.

 

 

 

في المقال المقبل (مميزات وعيوب السكن بعيدا عن المدار الحضري)

 

لذلك ندعوكم لاكتشاف أول موقع عقاري في المغرب وهو مبوّب الخاص بتأجير أو بيع أو شراء أي نوع من العقار.

 

تابعوا جديد تدوينات الموقع للبقاء على اطلاع دائم بجميع الأخبار والموضوعات المتعلقة بالعقارات الرقمية وغير ذلك …

 

 

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *