جولة حول أفخم وأرقى الفنادق المغربية

يشكل المغرب محطة جذب واستقطاب  للسياحية العالمية على طول السنة، وذلك يعود بالأساس لكون هذا البلد سياحي بامتياز إضافة لكونه يزخر بالتنوع ، في هذه المقالة سنسلط الضوءعلى  أفضل فنادق المغرب ، لمساعدتكم على التعرف على ثقافة المغرب العريق والذي يوفر لكم أفضل الخدمات راحة ورفاهية 

 

فندق المأمونية

يعد هذا الفندق من بين الفنادق المغربية المشيدة عبر التاريخ فهذا الفندق يعود بناءه إلى القرن الثامن عشر، حيث كان عبارة عن بستان تم تقديمه للمأمون كهدية من والده ليلة زفافه، وقد منحته المجلة البريطانية ” كوند ناست ترافيليه” المتخصصة في المجال السياحي، جائزتي ” أفضل فندق في العالم ” و”أفضل فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا” كلها جوائز حديثة العهد تعود لسنة 2015

يقدم الفندق كافة وسائل الراحة لزواره إضافة إلى جودة الخدمات وتنوع الأطباق المعروضة التي تلائم جميع الأذواق بمختلف الجنسيات.

 

 فندق رويال منصور

يعتبر فندق رويال منصور من أفخم الفنادق المغربية، ومن أبرز ممياته أنه تم بناؤه بأمرسامي من طرف صاحب السمو الملكي الملك محمّد السّادس نصره ، الشيء الذي جعله أن يكون من بين أجمل وأرقى فنادق المدينة الحمراء.

 يتمركز هذا الفندق وسط  مكان لامثيل له، إذ يطل على كل من جبال الأطلس الثلجية والمدينة الحمراء عاصمة البهجة وجامع الكتبيّة، كما أنه يظهر مميزات الهندسة المغربيّة والأندلسيّة.

 

 فندق الفاسية 

هو فندق رائع وجذاب ويصنف من بين أفضل الفنادق المغربية، يقع على حدود المنطقة السياحية بحي أكدال في مدينة مراكش، بإطلالة على جبال أطلس. 

يضم هذا الفندق الفخم 3 رياض ي الأصل اثنان مخصصتين للإقامة و واحدة للطعام. من أهم مميزات هذا الفندق تصميمه المعماري الرصين و الأنيقة كما أن هذا الفندق مشهود له بجودة الخدمات وحسن الإستقبال . 

يضم الفندق 30 غرفة وجناح تم تشييدهما وسط فناء خلاب. 

كما تحتوي جميع الغرف والاجنحة على كافة وسائل الراحة من تدفئة مركزية وربط  بشبكة انترنت… 

 

 فندق رياض كنيزة 

يقع فندق رياض كنيزة وسط  عاصمة النخيل مدينة مراكش الحمراء وسط مبنى فاخر وأنيق عرف نوعا من التجديد وفق النمط المغربي الأصيل حيث تم تزخيره بمجموعة التحف والمفروشات الأنيقة. 

يحتوي الفندق على العديد من الأفنية المفتوحة وكذا بعض النافورات و مطاعم و حمامات سباحة داخلية. يضمن الفندق 11 جناح كلها مصممة لحفظ راحة النزلاء وفق تزويدها بمعدات فاخرة تتماشى وكافة التقنيات الحديثة.

 

فندق رياض العروسة 

رياض العروسة هو فندق فاخر يقع في مدينة فاس. هو في الأصل كان عبارة عن قصر قديم يعود للقرن السابع عشر ميلادي و تم تجديده. يتميز هذا الفندق الفاخر بكونه يحتوي على أسقف عالية و مداخل فارهة على شكل أقواس الشيء الذي يعطي لمسة للفن  التقليدي العريق. يحتوي هذا لفندق على نافورة كبيرة وسط الفناء الشيء الذي يساهم في الشعور بالراحة كما أن الفندق يحتوي على مطعم خاص يقدم أشهى الأطباق المغربية .

 

نشكركم على حسن متابعتكم لنا؛ و ندعوكم لاكتشاف أول موقع عقاري في المغرب وهو مبوّب الخاص بتأجير أو بيع أو شراء أي نوع من العقار.

تابعوا جديد تدوينات الموقع للبقاء على اطلاع دائم بجميع الأخبار والموضوعات وكذا بعض النصائح المتعلقة بالمجال العقاري وغير ذلك …

0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *