تقنية مبوّب الخاصة بزيارة العقارات عن بعد و مباشرة

في إطار استثمار دعم النظام البيئي العقاري في المغرب الكبير، أخذت مبوب مرحلة جديدة من التطوير وذلك من خلال تنفيذ تقنية الزيارة الافتراضية التفاعلية في المغرب، استجابة للتطور التكنولوجي الذي يعرفه القطاع العقاري.

 

نحو مزيد من الكفاءة والتطبيق العملي: 

سيحدد زوار الموقع العقاري الرائد في المغرب قريبًا موعدًا مع مستشار المبيعات عبر الإنترنت للقيام بزيارة افتراضية تفاعلية مع تحديد موعد مع مستشار المبيعات عبر الإنترنت.

تم تطوير هذه الخدمة من قبل الفريق التقني لمبوّب المتواجد مقره في إسبانيا بتعاون مع شريك تقني رائد في أوروبا. هذه تقنية “Live Open House” التي تحترم هندستها المتدفقة بروتوكول HLS الذي يتكيف مع دقة البث وفقًا لعرض النطاق الترددي للمستخدم المتصل والذي يدمج الوصول إلى النماذج ثلاثية الأبعاد.

وفي هذا الصدد يشير السيد كيفن كورماند، بصفته  الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمبوّب ” إنها الأولى في المغرب وحتى في إفريقيا. نحن البوابة العقارية الوحيدة التي تقدم هذه الخدمة اليوم. سيتعرض هذه الخدمة قريبًا على جميع العملاء والمطورين العقاريين لدينا مع إصدار سريع في إطار الاستجابة أيضا لإمكانية المشاركة عبر الهواتف الذكية “.

 

طريقة جديدة وأكثر فاعلية للمشترين في المستقبل لاختيار العقارات التي تلبي بالفعل معايير البحث الخاصة بهم دون الحاجة إلى التنقل. سيتمكن متخصصو العقارات ، من جانبهم ، من تحديد المشترين المحتملين الواعدين والعمل بكفاءة أكبر.

يتم الإشارة إلى الإعلانات العقارية التي تقدم هذه الخدمة على البوابة مع ذكر “En Direct”. خلال هذه الجولة المنزلية الغنية والمتكاملة، يمكن للمشترين المحتملين الاستفادة من العديد من الميزات المباشرة مثل طرح الأسئلة عبر الدردشة أو تحديد موعد لزيارة الموقع.

 

عهد جديد ومتطور للسوق العقاري:

دائمًا ما تكون في طليعة أحدث اتجاهات السوق، تهدف مبوّب إلى ابتكار تقنيات رقمية جديدة لخدمة النظام البيئي العقاري في جميع أنحاء المغرب العربي، والذي لطالما كان جزءًا من نواة المجموعة.

بالتوافق مع احتياجات المهنيين في هذا القطاع ، تم تصميم هذا الابتكار في مبوّب. 

يتمثل التحدي اليوم في توفير الأدوات والخدمات لتبسيط عملية البحث حقًا ، سواء للبيع أو الشراء أو الإيجار.

 

وفي السياق ذاته يختم السيد توني بويك، بصفته المدير التقني والمؤسس المشارك لشركة مبوّب:” تتمحور سياسة الابتكار لمجموعة مبوّب حول محورين. أولاً، المشاركة القوية في البحث والتطوير لإضفاء الطابع الديمقراطي على المبادرات الدولية المبتكرة في المنطقة المغاربية. ثم الانفتاح على التقنيات الجديدة ذات القيمة المضافة الكبيرة للمهنيين في هذا القطاع. هذا المشروع الخاص بالجولات الافتراضية  يحظى باهتمام بالغ وكبير من قبل وكلاء العقارات والمطورين “.

 

تتيح شركة “مبوّب” اليوم إمكانية التكيف بشكل مثالي مع الطلب المتزايد على الرقمنة بفضل أداة تجمع بين الزيارة الافتراضية وعقد المؤتمرات عبر الفيديو المباشر مع متخصص في العقارات. أصبح من الممكن الآن زيارة عقار عن بُعد برفقة متخصص في سياق تكون فيه المرونة والابتكار أداة فعلية لتحقيق النجاح.

 

لمعرفة أفضل العروض العقارية يرجى زيارة المقال التالي: إعلان عن عروض استثنائية خاصة بمشروع مبوّب ترونزاكسيو

في المقال المقبل موقع مبوّب سيكشف عن طريقة خاصة بكيفية تجديد المطبخ القديم وجعله مطبخ عملي وحديث!

لذلك ندعوكم لاكتشاف أول موقع عقاري في المغرب وهو مبوّب الخاص بتأجير أو بيع أو شراء أي نوع من العقار.

تابعوا جديد تدوينات الموقع للبقاء على اطلاع دائم بجميع الأخبار والموضوعات المتعلقة بالعقارات الرقمية وغير ذلك …

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *