التصميم الهندسي والمعماري لبعض بيوت النجوم والمشاهير

تحظى بيوت بعض الفنانين والمشاهير بأهمية بالغة لدى العامة وذلك بكونها مليئة بالأسرار بالطبع حالها حال كل البيوت، ولكنها من الخارج هي تبدو بيوتا جميلة وقد لا يدرك الكثيرون أن صاحب هذا البيت أو ذاك هو نجم معروف أو فنان مشهور، في حين يبحث البعض الآخر عن أماكن سكن النجوم ليعيش بالقرب منهم وخصوصا أولئك الذين يكن لهم معزة خاصة.
 
الذين نجد أن هناك من بينهم من يعشق البساطة وبعضهم من يحب الفخامة وبعضهم تكون أمورهم وسط دون الكثير من المبالغات مع وضع اللمسات العصرية. 
 
منزل هيفاء وهبي
يعد هذا المنزل واحد من أفخم البيوت في العاصمة اللبنانية، بيروت، ويطل على البحر وعلى الجبل في آن واحد الشيء الذي ميزه بتشكيل طبعة خاصة الأصل فيه فيلا لكنها شبيهة بقصر يتمتع بجمال في الديكور و بوجود مسبح جميل و شرفة في الطابق الثاني و روعة في التصميم من الداخل و الخارج.
 
منزل محمد رمضان
يمتلك الفنان الشهير محمد رمضان الذي استطاع أن يكتسب شهرة واسعة في الآونة الأخيرة مساحة  واسعة جدا بمنزله إذ تطغى عليها الألوان الرمادية والترابية باعتبارها ن ين الألوان الأكثر تميزا بالنسبة له.
وعلى ما يبدو أنّ الحديقة الخارجية التي تتميّز بمسبحها الضخم هي المكان المفضل لدى هذا الفنان الذي يشارك معظم صوره بالحديقة.
فمنزله من الداخل يتمتع بالرقي وكذا حضور لافت لبعض اللمسات العصرية، فرغم أن استايل الأثاث يميل إلى الكلاسيكية لكنه لا يخلو من اللمسة العصرية.
 
قصر الفنانة أحلام
يتعدى عشق الفنانة الإماراتية أحلام للأزياء الراقية والمجوهرات فحسب، بل هي تعشق أيضاً كل ما هو ثمين سواء باقتناء القطع الأثرية أو الفخامة في ديكورات قصرها. وهذا ما تجلّى بوضوح عند دخولك قصرها الرائع والفخم في الإمارات، حيث يحمل طابع التراث في الصالونات وغرف الاستقبال والممرات الأمر الذي يضفي على المكان طابعاً من الرومانسية والدفء من خلال الألوان والإضاءة داخل القصر وخارجه، بالاضافة الى حديقة كبيرة وحوض واسع للسباحة.
 
منزل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد يعد من اغنى لاعبي الكرة في العالم ولهذا لا عجب ان يمتلك منزلاً بتكلفة 8 مليون دولار في مدريد، وهو المنزل الذي وضع لمساته التصميمية المصمم الاسباني الشهير جواكين توريس ..هذا المصمم الذي اعتمده معظم لاعبي ريال مدريد بل ومدرب الفريق نفسه لتصميم منازل عصرية مبهرة.. كما صمم منازل للمشاهير مثل منزل مادونا في دبي ومنزل بينيلوبي كروز والمخرج جافير بارديم ومنزل زين الدين زيدان اللاعب الفرنسي الشهير في مدريد.
 
بيت الفنان راشد الماجد
يقع منزل  الفنان الشهير راشد الماجد بالقرب من مول الامارات في دبي والذي تصل قيمته الى أكثر من 2.5 مليون دولار امريكي. فهو عبارة عن فيلا جميلة على شكل دائري و مكونة من طابقين على مساحة أرض كبيرة جدا كما يحتوي المنزل على كل ما يمكن يخطر على بالك.
 
في المقال المقبل موقع مبوّب سيكشف عن حصيلة لأكثر الأحجام العقارية طلبا بالنسبة للسوق العقاري المغربي.
لذلك ندعوكم لاكتشاف أول موقع عقاري في المغرب وهو مبوّب الخاص بتأجير أو بيع أو شراء أي نوع من العقار.
تابعوا جديد تدوينات الموقع للبقاء على اطلاع دائم بجميع الأخبار والموضوعات المتعلقة بالعقارات الرقمية وغير ذلك…
 

0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *