إيجابيات وسلبيات شراء عقار مع مسبح خاص

إن أكثر ما يلفت انتباه الشخص عند شرائه لفيلا هو هل تتوفر على مسبح أو لا بهدف ممارسة رياضة السباحة باعتبار هذه الأخيرة من بين أفضل وأحسن الأنشطة الرياضية فعالية للحفاظ على لياقة وصحة الجسم وصحته،لكن شراء عقار فيلا مع مسبح له مميزاته لكن لايجب أن نغفل عن بعض سلبياته  في مقال اليوم سنفصل حول إيجابيات وكذا سلبيات شراء منزل مع مسبح خاص 
 
بالنظر إلى الإيجابيات الخاصة بامتلاك منزل مع مسبح فهي عديدة ومتعددة فهي تعطي منظراً جمالياً رائعاً، بالإضافة إلى أنه قد أصبح من متطلبات العصر الحديث.
 
إضفاء قيمة جمالية
لا يختلف إثنان على أن شراء بيت مع مسبح يعطيه  طابعا من الجمالية ويرمز إلى الفخامة، مما يجعل منه مركز إهتمام كل من يزورك في بيت والمثير للإعجاب أيضا أنك ستجد جميع زوارك يتجهون حوله لالتقاط بعض الصور وهذا ما يفسر قيمة هذا المسبح داخل منزلك.
 
ممارسة رياضة السباحة دون عناء
تعد هذه النقطة من أبرز وأجمل نقط امتلاك منزل بمسبح لأنه سيسمح لك بممارسة رياضة السباحة التي أجمع جل الخبراء المتخصصين في المجال على أنها من أفضل الرياضات والتي تساهم في بناء كتل عضلية داخل الجسم وكذلك تساهم إلى حد كبير في إيصال الأكسجين إلى الدماغ وهذا مايجعلك نشيطا في عملك وحياتك.
 
نقطة تجمع للأصدقاء والعائلة
من مميزات المسبح وسط مساحة الحديقة أنها ستكون بمثابة محفز لإقامة وإحياء مختلف الحفلات  كإقامة حفلات أعياد الميلاد أو غيرها، فالجميع سيكون فرحا باستفادته ليستمتع بمنظر المسبح وخصوصا في فصل الصيف.
 
ومع ذكر كل هذه المميزات لا يجب أن نغفل عن بعض السلبيات التي يمكن أن واجهها بامتلاكك لمنزل مع مسبح لنكتشف:
 
تكاليف الصيانة
من بين ما يشكل عبئا على مالكي عقار بمسبح هناك تكاليف الصيانة المرتفعة، حيث يوصي الخبراء بتنظيف البركة وصيانتها بشكلٍ أسبوعي للحفاظ على صلاحية المياه فيها وجعلها آمنة للسباحة.
 
عناء الحراسة على سلامة الأطفال
امتلاك عقار بمسبح شيء جميل لكن إن كان لديك أطفال صغار داخل البيت فالأمر هنا يستدعي منك حراسة مستمرة لكي لايسقط أحدهم داخل المسبح في غفلة منك ما قد يسبب تخصيص بعض الجهد والمال للحفاظ على سلامة طفلك.
 
التكلفة المادية لتغيير المياه بشكل دوري
من متطلبات السلامة الصحية لك ولكل من يسبح داخل المسبح يجب تغيير المياه بشكل دوري الشيء الذي يتسبب في الرفع من حجم الفواتير ويزيدك مصاريف إضافية عن نفقات البيت.
 
في المقال المقبل موقع مبوّب سيكشف عن “لنكتشف أفضل الوجهات الترفيهية بالمغرب“.
 
لذلك ندعوكم لاكتشاف أول موقع عقاري في المغرب وهو مبوّب الخاص بتأجير أو بيع أو شراء أي نوع من العقار.
 
تابعوا جديد تدوينات الموقع للبقاء على اطلاع دائم بجميع الأخبار والموضوعات المتعلقة بالعقارات الرقمية وغير ذلك …

0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *