أهمية تطبيق مبوبي في تعزيز وتسهيل الاستفادة من خدمات موقع مبوّب

في السنوات القليلة الماضية حدثت طفرة نوعية في مجال تكنولوجيا الإعلام والإتصال حيث أصبح من السهل التواصل بين الأشخاص والبقاء على اتصال دائم حتى وإن كانوا في قارات مختلفة .
فاليوم تكنولوجيا الهواتف الذكية احتلت العالم بهدف التسهيل من الأعمال البشرية وتسهيل الحياة اليومية  عن طريق الكثير من التطبيقات التي يمكن إستخدامها في التواصل أو التعلم أو التسلية وغيرها من الأشياء المهمة.
 
في مقال اليوم ارتأينا إلى أن نسلط الضوء على تطبيق مبوّبي المقدم من طرف شركة مبوّب الرائدة في مجال العقار 
 
نظرا للأهمية البالغة التي توليها شركة مبوّب لعملائها من مطورين ووكلاء عقاريين قامت الشركة بإنشاء تطبيق مبوبي الذي  يتيح لكافة مستعمليه  إمكانية إدارة حسابهم في مبوب عبر هاتفهم النقال في أي وقت وبكل سهولة ويسر
 
تم تصميم تطبيق مبوبي خصيصًا لتسهيل الولوج و الإستفادة من مختلف الخدمات، بحيث يمكن من  الحصول على تجربة بسيطة وسلسة عند إدارة إعلاناتك وكذا في جلب العملاء المحتملين  بشكل يومي.
 
هذا التطبيق الذكي متوفر على نظامي Android و IOS ، ويتوفر على واجهه سريعة الاستجابة ومريحة من حيت الاستخدام حيت تم الحرص التام على أن تكون أكثر كفاءة لتسهيل اغتنام العديد من الفرص.
 
وجدير بالذكر أيضا أن نقوم بعرض خلاصة موجزة لمختلف النجاحات التي حققتها شركة مبوّب التي عززت مكانتها لتصبح بمثابة الرائد في مجال العقار وهي اليوم المنصة الرقمية المرجعية في قطاع العقارات الوطني. تقدم مبوّب لمستخدميها مجموعة متنوعة من الإعلانات المقدمة من طرف المتخصصين في هذا المجال. اكتسبت سمعة مبوّب السيئة ثقة مستخدمي الإنترنت اليوم ، مع أكثر من 3 ملايين زيارة شهريًا. من خلال محفظة عملاء تضم أكثر من 1000 شريك وأكثر من 150.000 إعلان نشيط على الموقع، كما تُعد البوابة بمثابة رهان آمن للوكالات العقارية والمطورين في المغرب، الذين يتلقون ما يقرب من 400000 جهة اتصال مؤهلة شهريًا. مبوّب اليوم هو الزعيم بلا منازع للبوابات العقارية في المغرب.
 
بصفتك فرد أو مهني متخصص في مجال العقار هذه فرصتك فلا تنتظر أكثر ! قم بتنزيل تطبيق مبوبي عبر الرابط التالي http://bit.ly/34gEqPH وعزز أعمالك على موقع www.mubawab.ma/ar 
 

0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *