آخر صيحات الديكور المنزلي لسنة 2022

من المعروف لدى الجميع أنه من أبرز خصوصيات مجال الديكور التجديد والتنوع في الأشكال والألوان   والخامات والموديلات لتتماشى مع الصيحات العالميّة بمختلف أنواعها. 

 

في هذا المقال سنكشف عن آخر صيحات فن الاثاث والديكور الخاص بسنة 2022:

 

غرف النوم

من أهم أفكار التجديد الخاصة بغرف النوم ، تغيير مفارش السرير والوسائد، مع إدماج بعض الأكسسوارات على الحائط وفي مختلف جوانب الغرفة.

وفي غالب الأحيان ما تحتاج غرف النوم إلى بعض المقاعد الإضافية أو أريكة الجلوس والاسترخاء بدلا من استخدام السرير والجلوس عليه. لذلك تعتبر البوف خيارا مريحا وعمليا وفق اختيارات مهندسي الديكور والأثاث.

 

غرف المعيشة

من أهم النصائح الخاصة التي ينصح بها لتجديد ديكورغرفة المعيشة  تركيب بعض المصابيح المعلقة و الأنيقة باللون الذهبي باعتباره هو الدارج في غرف الطعام لعام 2022.، وكذا بعض الإكسسوارات المختارة والتي من شأنها إضافة بعض الأناقة والرقي على غرف الطعام مع استخدام بعض الشموع العطرية وغيرها من الإكسسوارات.

 

الإهتمام بالستائر

تعد الستائر من أهم القطع التي تشد النظر في أي ضاء، لذا يجب العمل على تجديدها بمختلف الألوان والأشكال، وذلك بالإعتماد على اختيار تصاميم مختلفة بالكامل لها لتعطي إضافةً ومشهداً متجدداً على المكان بصورة مميزة.

 

المرايا الحديثة بأشكال عصرية مبتكرة

المرايا العصرية العاكسة تعد من أبرز الطرق الحاضرة بقوة هذه السنة  لتحديث المنزل وجعله يبدو عصرياً وذلك  بوضع مرايا عاكسة بأشكال مبتكرة والغير اعتيادية والمساعدة على عكس الضوء، الشيء الذي يجعل الغرف المظلمة تبدو أكثر إشراقاً، كما أنها تجعل الفضاءات الصغيرة تبدو أكبر من مساحتها الحقيقية.

 

تجديد اكسسوارات الحمام

تعتبر عملية تجديد مختلف أطقم اكسسوارات الحمام من أسهل الطرق التي يتم بها تجديد الديكور مع إضافة لمسة جمالية حقيقية بتكلفة قليلة، كما أن اختيار هذه الأطقم بألوان مختلفة يضيف طابع الجمال على ديكور الحمام.

 

إدماج بعض نباتات الزينة

خطوة تزيين البيت وفق إدماج نباتات الزينة يعد من بين أبرز الصيحات الخاصة هذه  السنة ، بالإضافة إلى ما تضفيه من مظهر الرقي والتميز، فهي تعمل أيضا على تحسين وتلطيف أجواء المنزل من خلال  تحسن نفسية الأشخاص.

 

نشكركم على حسن متابعتكم كما ندعوكم لاكتشاف أول موقع عقاري في المغرب وهو مبوّب الخاص بتأجير أو بيع أو شراء أي نوع من العقار.

تابعوا جديد تدوينات الموقع للبقاء على اطلاع دائم بجميع الأخبار والموضوعات المتعلقة بالعقارات الرقمية وغير ذلك …

0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *