كيفية استغلال الغرفة الفارغة الإضافية في منزلك

هل تعلم ماذا يمكنك أن تفعل إذا كان لديك غرفة نوم إضافية في منزلك؟ الاحتمالات لا حصر لها، ومع القليل من اللمسة الإبداعية، ستنتقل من غرفة بسيطة إلى مساحة معيشة مدهشة! تابع مقالنا للحصول على أفكار في غاية الروعة .
 
قاعة لممارسة الرياضة :
هل تحب أن تبدأ صباحك أو تنهي يومك بتمرين رياضي جيد؟ مع الظروف الحالية التي تعرف انتشار فيروس كورونا، من الأفضل تجنب القاعات الرياضية المغلقة أو المزدحمة . إذا كانت لديك معدات تمارين في المنزل، فهذا يسمح بتحويل غرفتك المجانية إلى قاعة ألعاب رياضية.
 
حتى إذا اشتريت القليل من المعدات أو سجادة اليوجا وغيرها من المعدات الرياضية ذات أثمنة معقولة فهذا سيمكنك من تحويل غرفتك الغير مستخدمة إلى شيء مفيد لك ولأسرتك.
 
فضاء مخصص للألعاب:
إذا سئمت من التعثر بألعاب أطفالك وسط غرفة المعيشة  الخاصة بك ، فحول تلك الغرفة الإضافية إلى مساحة مخصصة. قم بطلاء الجدران بطلاء السبورة المميز حتى يتمكنوا من الكتابة والرسم عليها، وتخزين جميع ألعابهم في الغرفة حتى يتمكنوا من ممارسة اللعب بكل حرية وأمان. سيحبون امتلاك مساحة خاصة بهم وهذا ما سيحد من أن تكون هناك فوضى في المنزل بأكمله.
 
فضاء للاسترخاء:
هل احتجت يومًا إلى لحظة من العزلة للتفكير؟ إذا كنت تريد الهروب من ضغوط اليوم ولا تعرف إلى أين تذهب، ففكر في إنشاء غرفة للاسترخاء. زينها كلها باللون الأبيض أو ببعض الألوان الهادئة و قم بتزيينها بأثاث مريح و وسائد وبطانيات. كل هذه الأشياء ستمكن من خلق مساحة هادئة حيث يمكنك الذهاب إليها كلما احتجت لتصفية ذهنك والتأمل والاسترخاء.
 
فضاء للمطالعة :
إذا كنت ملما ومهتما بالقراءة، فربما حلمت دائمًا بامتلاك مكتبتك الخاصة. الآن هذه فرصتك! قم بتركيب أرفف ممتدة من الحائط إلى السقف، وإضافة أرائك مريحة ومتطورة وسجاد أرضي لخلق مساحة دافئة . تخيل أنك تسترخي بعد يوم طويل في مكتبتك مع كتابك المفضل وفنجان من القهوة أو الشاي مع ضوء الشموع إنه شيء في غاية الجمال والروعة.
 
وفي الأخير نخلص إلى فكرة أساسية مفادها هو أن الحصول على غرفة إضافية في المنزل يتيح لك فرصة عظيمة تجمع بين المفيد والممتع.
 
ولاكتشاف مواضيع أخرى ندعوكم لاكتشاف جديد تدوينات موقع مبوّب على الرابط التالي:blog.mubawab.ma/ar