نصائح مهمة في فن الاثاث والديكور

يعتبر لون الأثاث واحد من أهم جوانب الديكور داخل المنزل لأن اختيار اللون المناسب لأثاث غرفتك.  يمكن له أن يجعل من مساحة المنزل ملاذاً بطابع السلام والجمال فعلى عكس ذلك فإن اختيار اللون الخاطئ قد يدمر شكل المنزل بشكل شبه كلي. ولذلك يُنصح بالبحث عن مجموعة من العوامل التي يجب أن تضعها في قائمة اعتباراتك للاستفادة من شكل المنزل بطابع جذاب وأنيق إذن لنتعرف على هذه العوامل في المقال التالي؟

الأثاث المصنوع من الاستانلس ستيل:

تعتبر قوة التحمل والصلابة ومن أبرز مميزات الأثاث المعدني، حيث يمكن لهذا الأخير أن يعيش لسنوات دون التعرض للكسر أو التسوس.  وذلك لأن معظم المعادن التي يصنع منها تتم معالجتها ضد الصدأ وتمتاز بمقاومة الحرارة، إضافة لكونها سهلة التنظيف الشيء الذي يجعلها تبدو دائما أنيقة وفي غاية اللمعان.

الزخارف التعبيرية:

من أهم مميزات الأثاث المعدني، إمكانية استخدام الزخارف والأشكال التعبيرية في تصميماته. حيث يمكن تطويع المعدن لتكوين الكثير من الزخارف والأشكال المفرغة أو حتى صنع طاولة على شكل هندسي فني كما في الصورة!

ونلاحظ في الصورة أيضاً الانسجام التام للمعدن مع قطع الأثاث مما أضفى لمسة مميزة من المتانة على الأثاث وجعله مميزا للغاية.

 

الأثاث الكلاسيكي الممتاز:

غرفه نوم مملوءة بالرقي والكلاسيكية، والسر وراء ذلك هو المزج بين الأثاث والإكسسوار المعدنية. نجد فيها اللون الذهبي اللامع للخزانة والسرير، والمزج باللون الأبيض أعطاها فخامة لا تقاوم، بالإضافة إلى الإطار المعدني البراق للثريا الحاملة لضوء الديكور.

 

تكسير رتابة الديكور:

المزج بين الألوان والاتجاهات المختلفة في التصميم من الخيارات التي تضيف على منزلك لمسة فنية بطابع هندسي  أنيق، فلا يجب الخجل من المزج بين ألوان وتصميمات مختلفة في غرفة المعيشة الخاصة بك.
وخير دليل على جمالية تكسير رتابة الديكور الصورة التي نجد فيها أريكة متعددة التصميمات من خلال استخدام نوعين من الأقمشة بنقوشات وألوان مختلفة مع المزج بين الوردي و الرمادي .

وفي الأخير فهذه مجرد اقتراحات مقدمة من طرف موقع مبوّب في إطار المرافقة في اتخاذ القرار الذي يتماشى مع مستوى تطلعاتكم وآخر صيحات الموضة، وللتوصل بمزيد من النصائح ندعوكم بالإبقاء على تواصل دائم وفعال مع جديد تدوينات  مبوّب.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *