مزايا امتلاك عقار خاص بك

“عادة ما يتم الإتصال من طرف المستأجر بصاحب العقار ليسأل عما إذا كان بإمكانه القيام بعمل في الشقة” ، هذا ليس كلامًا وهميًا، إنه بالفعل محادثة متكررة بين المستأجر والمالك. في هذه اللحظات، يعود السؤال إليك: لماذا لا تشتري شقتك الخاصة، وترتبها حسب رغباتك من تم إطلاق العنان للخيال الواسع! حسنًا، ربما حان الوقت لاتباع طريق الحكمة وتوحيد الجهود مع القضية النبيلة المتمثلة في أن نصبح من مالكي العقار! شراء منزلك يعني التمتع بالعديد من الفوائد والمزايا! تابع القراءة في هذا المقال الخاص المقدم من طرف مبوّب، لأن هذا هو الوقت الأفضل الذي يصبح فيه الأمر أكثر إثارة للاهتمام!

 

دعونا نفهم نقطة مهمة للغاية، وهي أن التأجير لا يكسبك أي عائد على استثمارك، بمعنى آخر ، إنه مرادف لـ “التخلص من الأموال من النافذة”. وهنا نجد الميزة الأولى لشراء منزلك الخاص: استثمار طويل الأجل مربح.

 

ميزة أخرى؟ وهي الإستقرار ! لا مزيد من التحركات والتكاليف المتعلقة بها! إنها مصلحتك ولا يمكن لأحد أن يجعلك تتحرك، يمكنك البقاء هناك إلى الأبد أو لوقت طويل، حسنًا، ما لم تقرر خلاف ذلك بالطبع.

 

ثم تأتي إمكانية تحرير روحك الفنية! قم بتغيير غرفة المعيشة إلى مطبخ أو إنشاء غرفة سرية خلف المكتبة ، كل شيء ممكن! تخيل كما يحلو لك وأدرك ذلك ، ولكن لا تنسى طلب الإذن من مقر الجماعة التابع لها محل سكناك.

 

اضمن تقاعدًا هادئًا، واضبط مدفوعاتك الشهرية وفقًا لتطور دخلك وأكثر من ذلك بكثير، هذه المزايا تنتظرك إذا قررت أن تأخذ زمام المبادرة وشراء ممتلكاتك الخاصة.

 

ولا تنسى أن مبوّب ترونزاكسيو تحترم اختياراتك وتدعمك ، سواء اخترت الشراء أو الإيجار أو البيع!

ولمعرفة المزيد عن مبوّب ترونزاكسيو قم بالضغط على الرابط التالي :transaction.mubawab.ma

 

ولمعرفة المزيد بخصوص البيع أو الإيجار قم بزيارة الموقع العقاري الأول والرائد في مجال العقار بامتياز مبوّب.

 

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *