[صيحات فن الديكور المقدم من طرف مبوّب الخاص بغرفة الطعام]

 

تتميز ديكورات غرف الطعام الفخمة بالذوق الانيق والذى يعتمد على تصاميم فنية كما أنه يضيف لمسة ساحرة من الجمال والفن بجانب الدهانات والديكورات العصرية الحديثة مع مجموعة من الإكسسوارات المنزلية الرائعة.

 

لنكتشف المزيد حول مجموعة من النصائح الملائمة لتجديد ديكور غرفة الطعام :

 

– في بعض المنازل تكون غرفة الطعام مفتوحة على غرفة المعيشة، وهنا لابد أن يتم تصميمها بحيث تبدو كأنّها امتداد طبيعي لغرفة المعيشة من حيث الطراز والخامات المستخدمة في الأثاث. ولهذا الأسلوب من الغرف المفتوحة نجد أن الألوان المحايدة تشكل عنصرا في غاية الأهمية لتحقيق أفضل تجانس واتساق في الديكور.

 

-فكر في أسلوبك وأسلوب منزلك بشكل عام عند اختيار الأثاث والاكسسوارات

بالطبع ، عليك تصميم غرفة الطعام الخاصة بك بأسلوب يجعلك تشعر بالراحة ويمكن أن تختلف من شخص لآخر. يستمتع البعض بالحد الأدنى بينما يفضل البعض الآخر إعدادات أكثر أناقة والتي قد تبدو رسمية أو غير راقية للآخرين.

 

-استفد من طاولة زجاجية لجعل غرفة صغيرة تبدو أكبر وأكثر اتساعًا
تعد طاولة الطعام الزجاجية خيارًا جيدًا للغرف الصغيرة لأنها تخلق شعورًا بالانفتاح. في الوقت نفسه ، تحتوي الكثير من الطاولات ذات الأسطح الزجاجية على تصميمات منحوتة وقاعدة جذابة وهذا تفصيل رائع يجب أخذه بعين الاعتبار.

-يمكنك أيضًا إضافة لون إلى غرفة الطعام من خلال أشياء مثل النباتات المحفوظة بوعاء أو عمل فني
يجب عليك أيضًا التركيز على ديكور طاولة الطعام والأشياء الصغيرة التي تحدث فرقًا كبيرًا بين مساحة باردة وصغيرة وتلك التي تجعلك تشعر أنك في المنزل. يتضمن ذلك سجادة المنطقة ، القطع المركزية للطاولة ، إضاءة الإضاءة وكذلك ديكور الحائط.

 

-يمكنك الاستمتاع بأجواء دافئة ورومانسية بمساعدة الشموع والإضاءة الرائعة
يمكنك خلق أجواء دافئة ومريحة في غرفة الطعام مع مصابيح الطاولة والشموع والأعمال الفنية على الجدران. يمكن أن تكون الشموع جزءًا من محور طاولة الطعام. أيضًا ، إذا كان هناك أرفف مفتوحة في الغرفة ، فيمكنك استخدامها لعرض المقتنيات والكتب للحصول على مظهر أكثر تخصيصًا.

 

في المقال المقبل ”سنتعرف على دور العقار في تحقيق التنمية الإقتصادية” 

 

لذلك ندعوكم لاكتشاف أول موقع عقاري في المغرب وهو مبوّب الخاص بتأجير أو بيع أو شراء أي نوع من العقار.

 

تابعوا جديد تدوينات الموقع للبقاء على اطلاع دائم بجميع الأخبار والموضوعات المتعلقة بالعقارات الرقمية وغير ذلك …

 

 

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *