مبوب أو رائد الإعلانات العقارية، مسار قصة نجاح مغربية !

تعتبر شركة مبوب اليوم أول موقع إلكتروني للعقارات في المغرب. وهي متخصصة في الأصل في الإعلانات العقارية الصغيرة في العالم العربي منذ 2010.

لماذا إسم مبوب ؟

جاء إسم مبوب من التسمية العربية “إعلانات صغيرة ” للجرائد الغرض منها في ذلك الوقت هو التخصص في الإعلانات العقارية لأكبر الدول العربية : مصر، المملكة العربية السعودية، والمغرب.

بعد تجربة ناجحة في قطر، اختار مبوب الاستقرار في المغرب، بلد مناسب للغاية لسوق العقارات، مع ظروف مثمرة للاستقرار لفائدة حاملي المشاريع والاستثمار، حيث استغل المؤسسون “كيفين جورمان” و”توني بويغ” الفرصة لإيجاد البلد المواتي لتوسع مشروعهما.
أهداف مبوب

الهدف الأول لمبوب بالمغرب هو منح المواطنين المغاربة وسيلة لتبسيط البحث حول العقارات. إنه وسيط ممتاز بين العارضين والباحثين عن مختلف الممتلكات العقارية بالسوق المغربي.
يشكل مبوب أداة مناسبة لربط العرض والطلب بالسوق العقاري المغربي. ويتعلق الأمر بمرافقة المهنيين والمواطنين في معاملاتهم العقارية.بالنسبة للمهنيين، يشكل مبوب منصة عبر الإنترنت على شكل اشتراكات، وسلسلة من الخدمات تمكنهم من الترويج لعقاراتهم أو وكالاتهم (الرؤية على الموقع، الإشهار عبر الشبكات الاجتماعية… إلخ).
وفيما يخص الأشخاص غير المهنيين، يوفر الموقع حلولا مجانية وسهلة لنشر إعلانات على البوابة العقارية مبوب الذي يسجل حاليا ما يقارب مليون زائر بالشهر.
يسعى “كيفين جورمان” و”توني بويغ” – المؤسسون والرؤساء التنفيذيون لمبوب إلى جعله مرجعا للعقارات في المغرب.
وأصبح مبوب اليوم قادرا على تقديم معلومات موثوقة حول سعر المتر مربع بكل حي ومنطقة بجميع مدن المغرب بفضل البارومتر العقاري الخاص به.
مبوب هي مقاولة في طور النمو، ولديها الآن مائة موظف زيادة على تواجدها في العديد من مدن المملكة.

ما هو سر هذا النجاح؟…موعدنا في مقالة الأسبوع القادم !