مبوّب تعلن عن جمع تبرعات بقيمة 7 مليون دولار وتكشف عن الإصدار ال …

جدير بالذكر أيضا أن سنة 2020 تبشر بآفاق واعدة يكسوها طابع من الطموح في تحقيق جميع الأهداف المرسومة! وبالمناسبة ستكشف شركة مبوّب عن أرقام مهمة في عملية جمع التبرعات الجديدة التي تم تنفيذها مع مجموعة EMPG ، وهذه الأخيرة ستسمح للشركة بمواصلة عملها نحو إحداث ثورة في القطاع العقاري بالمغرب. تجدر الإشارة إلى أن الشركة تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة عن مرور تأسيسها بكل فخر واعتزاز 

التطور المتزايد:
مبوّب هو الموقع الرائد في مجال العقارات الرقمية بالمغرب، تم إنشاء المنصة الرقمية الخاصة بالموقع منذ سنة 2010 مع الإعلان عن تفعيل انطلاق عمل الموقع بشكل رسمي بالمغرب سنة 2012، ومن تم أصبح مبوّب على مدار السنين بمثابة مرجع في قطاع العقارات الوطني، حيث انتقلت الشركة من بداية النشأة إلى حالة التوسع وشهدت تطورا متزايدا لعدة سنوات، سواء من حيث الجانب الجغرافي أو من حيث مناخ الأعمال.

تم الإعلان على أن شركة مبوّب تمكنت من زيادة حجم معاملاتها بنسبة ٪140 لعام 2019 وتخطط لزيادة مستقبلية بنسبة ٪150 لعام 2020.

بعد أول عملية لجمع التبرعات في 2018 وشراء جوميا هاوس بمنطقة المغرب العربي في يونيو 2019، كل هذه العوامل ساهمت في توسع الشركة إذ أصبح لديها الآن ما يقارب 200 موظف في كل من المغرب، تونس وإسبانيا، إضافة إلى وضع مخطط يهدف لتوظيف 100 شخص جديد مع نهاية سنة 2020.

يمثل تغيير المقر الرئيسي نحو مجموعة مكاتب لا مارينا الراقية بالدار البيضاء، وكذلك الإعلان عن افتتاح مكاتب في عدة مدن بالمملكة وسط أماكن مرموقة مثل زينيث في الرباط أو الكورنيش بطنجة أو كيليز في مراكش، لضمان قرب أكبر من عملائها ومن المقرر أيضا الإعلان عن افتتاح مكاتب أخرى في الأسابيع القليلة المقبلة في كل من أكادير وفاس.

كما تمكنت شركة مبوّب من بلوغ معدل زيارات شهري يصل إلى 2 مليون زيارة شهريًا.

ويقول السيد كيفن كورماند المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمبوّب ” نبدي حماسا كبيرا وتفاؤلا حقيقيا في سنة 2020 لمواصلة العمل، بدعم من عملائنا وفرق الشراكة لدينا بهدف خلق التحول في سوق العقارات وفق منهج مساعدة مهنيي القطاع من جهة، والمحافظة على ثقة الأفراد من جهة أخرى.

الإعلان عن عملية جمع تبرعات جديدة:

بناء على الشراكة التي بين مبوّب ومجموعة  EMPG العقارية، تمكنت الشركة من جمع مبلغ تبرعات جد مهم يقدر بـ 7 مليون دولار ، الشيء الذي سيسمح للشركة بتسريع تطورها، إضافة إلى توسيع فرق عملها مع مواصلة عملها الذي يسير وفق استراتيجية إحداث ثورة في القطاع العقاري في المنطقة المغاربية.
وفي هذا الصدد يقول السيد كيفن كورماند، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمبوّب أنه “فخور بثقة المجموعة في المشروع بالمغرب بشكل خاص وفي المنطقة المغاربية بشكل عام.
مبوّب اليوم هو أول موقع عقاري في المغرب بفضل استراتيجية رابحة تهدف إلى دعم وإرضاء جميع الجهات الفاعلة في القطاع العقاري المغربي.
إن العمل الذي نقوم به منذ سنوات، من خلال تنفيذ المشاريع الاستراتيجية والطموحة التي قامت بإضافة الكثير إلى سلسلة العقارات بأكملها، وكآفاق مستقبلية سنواصل حلقة الإبداع التي تهدف إلى تطوير القطاع العقاري بأكمله”.

 

دليل مبوّب العقاري:

بعد نجاح أول إصدار لدليل مبوّب العقاري في 2019، كشفت الشركة عن إصدار نسخة ثانية من الدليل لتقديم تحليل دقيق ومفصل لسوق العقارات المغربي.
مع تزايد عدد الإعلانات التي تضاعفت ثلاث مرات تقريبًا في النصف الثاني من سنة 2019، اتسعت قاعدة الدراسة بشكل طبيعي
وبالتالي حققت نتائج أكثر ملاءمة، الشيء الذي يعكس بدقة مستوى سوق العقارات العالمي.         كما تعد الاتجاهات الناشئة مفيدة للنظام الإيكولوجي العقاري بأكمله وستساعد في توجيه استراتيجيات المهنيين العقاريين في خلق التوافق بين قانون العرض والطلب، الذي يعتبر من بين الأولويات التي حددتها شركة مبوّب.

بخصوص مبوّب:
تأسست شركة مبوّب منذ عام 2012 في المغرب، وهي اليوم منصة مرجعية رقمية في قطاع العقارات الوطني. تقدم مبوّب لمستخدميها مجموعة من الإعلانات المقدّمة من طرف مهنيين وأفراد.
اكتسب سمعة مبوّب ثقة مستخدمي الإنترنت اليوم، مع أكثر من 2 مليون زيارة شهريًا، و وجود محفظة عملاء تضم أكثر من 1000 شريك وأكثر من 150000 إعلان نشيط على الموقع، الشيء الذي جعل من البوابة أن تُعد بمثابة رهان آمن للوكالات العقارية وكذا المطورين المغاربة الذين يتلقون أكثر من 300000 جهة اتصال مؤهلة شهريًا. 

إذن مبوّب اليوم هو الموقع الأول الرائد والمتخصص في مجال العقار بالمغرب.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *